أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

إنتر ميلان يقترب من التعاقد مع طريد يوفنتوس.. ولوكاكو يقترب من السيدة العجوز

يستعد نادي إنتر ميلان للتعاقد مع الكولومبي خوان كوادرادو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس سابقًا، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتعزيز صفوف الأفاعي استعدادًا للموسم المقبل.

وقالت شبكة «سكاي سبورت»، إن إنتر ميلان اقترب من ضم كوادرادو والذي رحل عن صفوف يوفنتوس بعد انتهاء الموسم الماضي، وذلك في صفقة انتقال حر.

وأضافت أن كوادرادو توصل بالفعل لاتفاق مع إنتر ميلان بخصوص الانضمام لصفوفه بداية من الموسم الجديد؛ حيث سيوقع اللاعب على عقد لمدة عام واحد حتى 2024.

على الجهة الأخرى، تعمل إدارة نادي يوفنتوس على التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب نادي إنتر السابق، وذلك بعد رفضه تجديد عقده مع النيراتزوري؛ حيث انسحبت إدارة إنتر ميلان من صفقة شراء الدولي البلجيكي.

وتجاهل لوكاكو اتصالات مسؤولي نادي إنتر ميلان؛ حيث كان النادي اتفق مع نظيره تشيلسي على شراء اللاعب، ولكن لوكاكو كان اتفق مع نادي يوفنتوس وهو ما أثار غضب مسؤولي الفريق الأزرق لينسحب تمامًا من الصفقة.

وبات مهاجم تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا؛ روميلو لوكاكو، على أعتاب خوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي «سيريا آ» بعيداً عن إنتر ميلان، حيث اقترب من ارتداء قميص يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لوكاكو خاض الموسم الماضي 2022-2023 ضمن صفوف إنتر ميلان على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسي.

وأشارت الصحيفة أن يوفنتوس يحاول استغلال رغبة تشيلسي في الحصول على خدمات الهداف الصربي دوشان فلاهوفيتش، لتسهيل إتمام صفقة لوكاكو.

Corriere dello Sport أكدت أن يوفنتوس حصل على موافقة لوكاكو، لارتداء قميص السيدة العجوز، وقد يكون الأسبوع المقبل حاسما للصفقة، مشيرة في الوقت نفسه أن نادي الهلال لم يستسلم بشأن ضم المهاجم البلجيكي، حيث لا يزال يجري محادثات مع تشيلسي حول الصفقة برغم تمسك اللاعب بالاستمرار في اللعب بالدوريات الأوروبية.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى