كل الألعاب

النسخة الثالثة.. 7 أندية تنافس على لقب الدوري النسائي لكرة اليد

تشهد مدينة عرعر، اليوم الجمعة، قص شريط منافسات الدوري النسائي لكرة اليد للموسم الرياضي 2023-2024، في نسخته الثالثة، بمشاركة 7 أندية، قُسمت حسب القرعة على مجموعتين، تضم الأولى؛ الجبلين والمحمل والوطني والنهضة، بينما تضم الثانية؛ عرعر والاتفاق والأهلي.

اقرأ أيضًا:

هل يعود جوزيه جوميز إلى الملاعب السعودية عبر بوابة الطائي؟

ويُرفع الستار على النسخة الثالثة من الدوري النسائي على إيقاع مواجهة الجبلين مع الوطني، عند الساعة 3:30 مساءً، على أن يلتقي النهضة مع المحمل، عند تمام الساعة الخامسة، حيث تُقام جميع مباريات الدوري على صالة مدينة الأمير عبدالله بن مساعد الرياضية بعرعر.

وتُقام منافسات اليوم الثاني، مساء غدٍ السبت، حيث يلتقي الجبلين مع نظيره المحمل عند تمام الساعة الثانية مساءً، ويصطدم النهضة مع الوطني، عند الساعة 3:30 مساءً، فيما يلعب عرعر، صاحب الأرض، مع الاتفاق عند تمام الساعة الخامسة مساءً.

وتُختتم مباريات الدور التمهيدي، يوم الأحد 12 مايو 2024، بمواجهات مثيرة، تجمع الأولى فريق الأهلي مع نظيره الاتفاق عند الساعة 12:00 مساءً، والوطني مع المحمل الساعة 2:00 مساءً، والنهضة مع الجبلين الساعة 3:30 مساءً، والأهلي مع عرعر الساعة 5:00 مساءً.

ومن المقرر أن تُقام منافسات النسخة الثالثة من الدوري النسائي لكرة اليد؛ بنظام الدوري من دور واحد، حيث يتأهل الأول والثاني من المجموعتين إلى الدور نصف النهائي، فيما تُلعب مباريات نصف النهائي والنهائي والثالث والرابع بنظام الكؤوس «خروج المغلوب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى