أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صافرة إسبانية تدير كلاسيكو الأهلي والهلال في دوري روشن

أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، إسناد المهمة التحكيمية لمواجهة الأهلي والهلال، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، إلى الإسباني ريكاردو دي بيرجوس.

التاريخ يساند الهلال أمام الأهلي.. والراقي يبحث عن فوز غائب منذ 2020

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي عبر منصة «إكس»، أسماء الطاقم التحكيمي لمواجهة  الأهلي والهلال؛ حيث يعاون ريكاردو دي بيرجوس مواطنيه إيكر دي فرانشيسكو وراؤول كابانييرو، والحكم الرابع هو الوطني فريح الجلعود.

وويتواجد على تقنية الفيديو رادو بيتريسكو ويعاونه الحكم الوطني فيصل القحطاني.

 

الهلال والأهلي.. صراع الكبار

ويسعى الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة، خلال هذه القمة إلى الفوز والابتعاد عن أقرب منافسيه على جدول الترتيب بـ7 نقاط، إذ يحل التعاون بالمركز الرابع بـ 51 نقطة والاتحاد حامل اللقب برصيد 50 نقطة.

وفي المقابل يسعى الهلال صاحب الصدارة بـ83 نقطة للاقتراب إلى حسم اللقب وتوسيع الفارق عن أقرب منافسيه النصر الوصيف إلى 12 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والهلال

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الهلال، اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، في المباراة التي تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الهلال والأهلي
الهلال والأهلي

القنوات الناقلة لمواجهة الهلال والأهلي

ويلعب نادي الهلال الذي يحل ضيفًا ثقيلاً على الأهلي، في مواجهة مرتقبة بين اثنين من كبار أندية الدوري السعودي؛ في اللقاء الذي يبث عبر قنوات «SSC» وتطبيق «شاهد».

ويسعى الهلال الذي انتصر في مواجهة الدور الأول بثلاثة أهداف دون رد، لاقتناص 3 نقاط ثمينة، في مشواره نحو منصات التتويج؛ حيث يتبقى للزعيم 4 نقاط فقط من أجل حسم لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الهلال قد تجاوز عقبة التعاون في الجولة السابقة بثلاثية نظيفة، بينما حقق الأهلي فوزًا عريضًا على نظيره التعاون بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى