دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عاجل | التشكيل الرسمي.. فيرمينو يقود هجوم الأهلي في مواجهة الاتفاق

كشف الجهاز الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، بقيادة الألماني ماتياس يايسله؛ عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة فريق الاتفاق، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

الأهلي يحل ضيفاً على الاتفاق؛ مساء اليوم الجمعة عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الـ25 من بطولة الدوري.

وجاءت اختيارات الجهاز الفني للأهلي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبي.
  • خط الدفاع: عبدالباسط هندي ــ ميريح ديميرال – علي مجرشي – سعد بالعبيد.
  • خط الوسط: علي الأسمري ــ رياض محرز ــ زياد الجهني.
  • خط الهجوم: روبرتو فيرمينو ــ فراس البريكان ــ ألان سانت ماكسيمان.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، حيث يمتلك 47 نقطة، بفارق 21 نقطة كاملة خلف المتصدر الهلال، قبل 10 جولات من ختام الموسم، فيما يأتي الاتفاق في المركز السادس برصيد 25 نقطة.

وسبق أن تواجه الأهلي مع الاتفاق في 25 مباراة سابقة في دوري المحترفين، حقق خلالها الراقي الفوز في 13 مباراة، بينما دانت الأفضلية لصالح فارس الدهناء في 7 مناسبات، وقد حسم التعادل نتيجة 5 مباريات أخرى بينهما، كان آخرها في الدور الأول من الموسم الحالي.

وتمكن الأهلي من تسجيل 53 هدفاً في شباك الاتفاق، بينما اخترق فارس الدهناء شباك الراقي بـ30 هدفًا، وذلك بعدما خرجت مباراة الدور الأول على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، في أواخر سبتمبر الفائت، من دون أهداف.

تاريخ مواجهات الأهلي والاتفاق.. الأرقام تساند الراقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى