الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

آلان سانت ماكسيمين يودع نيوكاسل تمهيداً للانتقال إلى الأهلي رسمياً

بعث الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، جناح نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي؛ برسالة وداع مؤثرة إلى إدارة ناديه وزملائه وجماهيره، تمهيداً لإتمام صفقة انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي رسمياً، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وغرد ماكسيمين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قبل 4 سنوات ارتديت قميص نيوكاسل لأول مرة، والآن أفكر في رسالة وداع لطيفة ولكن المشاعر أعمق من أي كلمات أستطيع أن أقولها».

وأضاف: «منذ الأشهر الأولى التي قابلت فيها سكان هذه المدينة، فهمتهم حقًا واحتضنت شغفهم الذي لا يتزعزع، ولهذا السبب كان الأمر كذلك، من المهم بالنسبة لي أن أبذل قصارى جهدي، وإذا كان هذا يعني أن ألعب مصابًا طالما أن ذلك سيساعد فريقي».

رابع الصفقات من بريميرليج.. الأهلي يدعم صفوفه بضم نجم نيوكاسل يونايتد

وتابع: «صدقني، لقد وقعت في حب نيوكاسل، لقد أتيحت لي فرص رائعة للمغادرة خلال الأيام الحالكة، لكن بعد فوات الأوان كنت بالفعل في حالة حب، أردت، كنت بحاجة، اضطررت للبقاء لمساعدة فريقي في إنقاذ النادي من الهبوط لأنه يعني لي العالم».

وأردف ماكسيمين: «بالطبع خلال تلك الأيام المظلمة ربما كانت لدى البعض الشكوك، لكنني كنت أؤمن دائمًا بهذا النادي وأنظر إلى ما نحن عليه اليوم، إنه جميل جدًا».

وواصل الجناح الفرنسي: «سأغادر نيوكاسل كما كان ينبغي أن يكون دائمًا وهذا أكبر لقب لي لأنني كنت جزءًا منه».

وأكمل: «شكرا جزيلا لكم جميعا، زملائي في فريقي، المشجعين المخلصين، الموظفين، النادي، إلخ.. لقد رأيت كل رسائلكم، شكرا لكم وعلى الرغم من أن هذا الفصل قد انتهى، فإن القصة لا تتوقف أبدا، سأستمر في أن أكون أكبر مشجع لك، وسأشاهد كل مباراة وطالما استمر النادي في الفوز سأكون أسعد رجل في العالم.. وبالتأكيد ستراني مرة أخرى».


الجناح الفرنسي البالغ من العمر 26 عاماً شارك خلال الموسم الماضي 2022-2023 مع نيوكاسل في 31 مباراة، ساهم خلالها في 6 أهداف فقط، علماً بأنه ارتدى قميص الماكبايس في 124 مباراة، أحرز 13 هدفاً وصنع 21 آخرين.

آلان سانت ماكسيمين سبق ولعب ضمن صفوف العديد من الأندية خاصة في فرنسا، أبرزها موناكو، سانت إتيان ونيس، كما خاض تجربة اللعب في الدوري الألماني رفقة نادي هانوفر.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى