أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تاريخ مواجهات الأهلي والاتفاق.. الأرقام تساند الراقي

تحمل المواجهة المرتقبة بين فريق الأهلي الأول لكرة القدم ونظيره الاتفاق، الرقم 26 في تاريخ مشاركتهما لحساب منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، منذ انطلاق المسابقة في ثوبها الجديد موسم 2008-2009.

اقرأ أيضًا:

ماجد عبدالله يعلق على قرار رحيل الأمير خالد بن فهد عن النصر

الأهلي يحل ضيفًا ثقيلًا على الاتفاق، في القمة التي تُقام مساء اليوم الجمعة عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأمير محمد بن فهد، وذلك في افتتاح مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن 2023-2024.

الاهلي والاتفاق
الاهلي والاتفاق

تاريخ مواجهات الأهلي والاتفاق

وسبق أن تواجه الأهلي مع الاتفاق في 25 مباراة سابقة في دوري المحترفين، حقق خلالها الراقي الفوز في 13 مباراة، بينما دانت الأفضلية لصالح فارس الدهناء في 7 مناسبات، وقد حسم التعادل نتيجة 5 مباريات أخرى بينهما، كان آخرها في الدور الأول من الموسم الحالي.

وتمكن الأهلي من تسجيل 53 هدفاً في شباك الاتفاق، بينما اخترق فارس الدهناء شباك الراقي بـ30 هدفًا، وذلك بعدما خرجت مباراة الدور الأول على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، في أواخر سبتمبر الفائت، من دون أهداف.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، حيث يمتلك 47 نقطة، بفارق 21 نقطة كاملة خلف المتصدر الهلال، قبل 10 جولات من ختام الموسم، فيما يأتي الاتفاق في المركز السادس برصيد 25 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى