أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | أسطورة الاتحاد ينتقد اللاعبين: العميد فقد الهوية والهلال سيحقق الفوز السابع

أعرب محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد والمنتخب السعودي، عن استيائه من المستوى المتراجع الذي يمر به العميد خلال الآونة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الفريق فقد الهوية الخاصة به، كما توقع خسارة الفريق أمام الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

عاجل | قبل مواجهة الاتحاد.. أسعار تذاكر الكلاسيكو تشعل غضب جماهير الهلال

ويواجه نادي الاتحاد نظيره الهلال، غدًا الثلاثاء، في المباراة التي تجمعهما في نصف نهائي كأس الملك، وذلك على على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة».

وقال محمد نور في تصريحات لبرنامج «دورينا غير»: «كعب الهلال أعلى من الاتحاد، والفارق كبير بين الفريقين، والهلال سيحقق الانتصار السابع على الاتحاد هذا الموسم، و بنزيما وكانتي سيغيبان عن مواجهة الهلال في نصف نهائي كأس الملك».

وأضاف أسطورة الاتحاد: «نعلم أن الاتحاد يمر بظروف صعبة، لكننا لا نريد إلّا ردود أفعال قوية من اللاعبين، للأسف الفريق فقد الهوية، للأسف، لاعبو الاتحاد يظهرون بالصور مبتسمين بعد أول تمرين من خسارتهم».

وتابع: «الاتحاد فاقد الهوية والروح، ولا مشكلة لو خسرنا أمام الهلال، الأهم المستوى المشرّف، و لو هُزم الاتحاد من الهلال بـ10 أهداف.. فسأبقى عاشقًا مخلصًا للكيان الاتحادي».

يشار إلى أن الهلال واجه الاتحاد في 6 مباريات خلال الموسم الجاري في مختلف البطولات؛ حيث تعرض العميد للهزيمة في المباريات الستة، فيما ينتظر الفريقان مواجهة مصيرية في نصف نهائي كأس الملك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى