أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل فيديو | أبطال أوروبا.. ريال مدريد ينجو من كمين لايبزج ويعبر إلى ربع النهائي

حسم ريال مدريد الإسباني تذكرة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024، بعدما تجاوز بشق الأنفس عقبة ضيفه لايبزج الألماني، بالتعادل بهدف لكل طرف، في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سنتياجو برنابيو، لحساب إياب دور الستة عشر.

اقرأ أيضًا:

هل نجح صندوق الاستثمار السعودي في الاستحواذ على ملكية ميلان؟

قدّم الثيران الحمراء عرضًا رائعًا أمام سيد الكرة الأوروبية في عقر داره، إلا أنه ترك مساحات شاسعة في الخط الخلفي في مشهد أحسن صاحب الدار استثماره، بعدما قاد جود بيلينجهام هجمة مرتدة سريعة عند الدقيقة 65، قبل أن يرسل تمريرة سحرية إلى فينيسيوس جونيور، لم يتردد معها في قص شريط الأهداف.


فرحة لم تستمر لأكثر من 3 دقائق فقط، بعدما نجح الضيف القادم من ألمانيا في إدارك التعادل سريعًا عبر ويلي أوبران، بعدما ارتقى فوق الجميع ليحول عرضية ديفيد راوم إلى رأسية متقنة مرت إلى شباك الحارس أندري لونين، وأشعلت الأجواء في ميدان سنتياجو برنابيو.

وكاد لايبزج الألماني أن يخطف هدف الفوز القاتل عند الدقيقة الأولى من الوقت المبدد، إلا أن كرة داني أولمو ردتها العارضة، لتُهدي ريال مدريد بطاقة العبور الآمن إلى دور الثمانية، مستفيدًا من الفوز الثمين ذهابًا بهدف دون رد في عقر دار الثيران الحمراء لينجو من مفاجآت دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى