أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

على طريقة دياز.. ميلان يطارد «جوهرة ريال مدريد»

دخلت إدارة نادي إيه سي ميلان الإيطالي في مفاوضات جادة من أجل الحصول على التركي الواعد أردا جولر، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل تدعيم صفوف الروسونيري في سوق انتقالات الصيف المقبل، على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا:

4 صدامات تحدد مصير «ميسي تركيا» مع ريال مدريد

وكشفت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، أن النادي الإيطالي يرغب في استنساخ تجربة الإسباني صاحب الأصول المغربية إبراهيم دياز، بعدما تألق رفقة الروسونيري ليساهم في حصد لقب الكالتشيو، قبل أن يعود إلى سنتياجو برنابيو في يونيو 2024.

ولفت التقرير إلى أن ميلان فتح قنوات اتصال مع إدارة النادي الملكي من أجل ضم التركي الشاب في ميركاتو الصيف، في خطوة تعود بأكبر المكاسب على كافة الأطراف، حيث يظفر الروسونيري بأحد أبرز المواهب الواعدة في أوروبا، فيما يحظى جولر بفرصة كبيرة لصقل الموهبة في سان سيرو.

ويبدو متصدر الدوري الإسباني منفتحًا على ترك متوسط الميدان التركي إلى ميلان، للحصول على فرصة المشاركة لعدد أكبر من الدقائق، حيث ظهر في 92 دقيقة فقط لحساب جميع المسابقة في الموسم الحالي، في ظل تخمة النجوم على رقعة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وختم التقرير بالتأكيد على أن أردا جولر، الذي عانى من إصابات متكررة، بات مرشحًا بقوة لارتداء قميص الروسونيري في الموسم المقبل، على أمل تكرار مغامرة إبراهيم دياز في سان سيرو، من أجل عودة لحجز مقعد بين كتيبة ريال مدريد.

وكان ريال مدريد؛ نجح يوليو الفائت، في التعاقد مع أردا جولر، صاحب الـ18 عامًا، قادمًا من فنربخشة، بعد صراع مثير مع الغريم اللدود برشلونة، في صفقة انتقال نهائي لمدة 6 سنوات حتى صيف 2029، مقابل 17.5 مليون يورو على 3 أقساط، إلى جانب الحصول على 20% من قيمة إعادة البيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى