أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | ريمونتادا السيتي تُحبط انتفاضة الثيران الحمراء

قلب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الطاولة على رأس ضيفه لايبزج الألماني، بعدما حوّل التأخر بهدفين إلى فوز درامي بثلاثية، في الموقعة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا:

فيديو وصور | دورتموند إلى ثمن النهائي ومبابي يُنقذ سان جيرمان من غدر نيوكاسل

افتتح لايبزيج أهداف المباراة الخمسة عند الدقيقة الثالثة عشرة، عندما أرسل الحارس بلاسفيتش كرة طويلة، عجز مدافع مانشستر سيتي مانويل أكانجي عن قطعها، ليتقدم بها لويس أوبيندا، وينفرد بالحارس ستيفان أورتيجا، قبل أن يضعها في المرمى.


وعلى عكس سير قمة الاتحاد، عاد أوبيندا ليمنح مانشستر سيتي الهدف الثاني عند الدقيقة 33، بعدما تلقى تمريرة سيمونز في منتصف الملعب، ليتخلص بمهارة من دياز ويراوغ جوسكو جفارديول، ثم يسددها زاحفة نحو القائم القريب.

ضغط رجال بيب جوارديولا بقوة من أجل العودة إلى أجواء مواجهة الثيران الحمراء، لينجح إيرلينج هالاند في تقليص الفارق عند الدقيقة 54، بعدما استقبل النرويجي تمريرة رائعة من فيل فودين، قبل أن يسدد كرة قوية سكنت المرمى الألماني.

الهدف النرويجي فتح الطريق على مصراعيه أمام المرمى الألماني، بعدما مرر جفارديول كرة ماكرة من الرواق الأيسر إلى فيل فودين، عند الدقيقة 70، الذي هيأها بطريقة مميزة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسددها زاحفة إلى داخل الشباك.

وخطف مانشستر سيتي النقاط كاملة غير منقوصة قبل ثلاث دقائق من صافرة الختام، بعدما توغل دوكو في الرواق الأيسر، قبل أن يمرر الكرة إلى فيل فودن، الذي أرسل الكرة داخل الست ياردات لتجد جوليان ألفاريز الذي سددها دون تردد إلى شباك لايبزج.

ولحساب المجموعة ذاتها، حقق يونج بويز فوزًا غاليًا على حساب ضيفه سرفينا زفيزدا الصربي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جرى على ملعب سويس وانكدورف، ليحول الفريق السويسري المسار إلى منافسات الدوري الأوروبي.

وأمن مانشستر سيتي صدارة المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، من بين أنياب لايبزج، بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام المطارد الألماني، فيما رفع يونج بويز رصيده إلى 4 نقاط، وتذيل النجم الأحمر الترتيب بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى