أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | أبطال أوروبا.. السيتي يضيف يونج بويز إلى قائمة الضحايا

أمطر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي شباك مضيفه يونج بويز السويسري، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سويس وانكدورف، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

مر نصف المباراة دون أن ينجح أي طرف في الوصول إلى شباك الآخر، وإن مالت السيطرة دون جدوى صوب الطرف القادم من مانشستر، قبل أن ينجح المدافع مانويل أكانجي عند الدقيقة 48، في فض الاشتباك بين الطرفين، ومنح السيتي تقدمًا مستحقًا.

اقرأ أيضًا:

فيديو | أبطال أوروبا.. «رديف برشلونة» ينجو من فخ شاختار

رد أصحاب الأرض لم يتأخر سوى 4 دقائق فقط، بعدما مرر شيخ نياسي كرة سحرية وضعت ميشاك إيليا في مواجهة المرمى تمامًا، ليضعها بطريقة رائعة من فوق رأس الحارس إيديرسون، ليعيد المواجهة من جديد إلى المربع صفر.

عقاب مانشستر سيتي جاء قاسيًا، بعدما كسر المارد إيرلينج هالاند صيامًا عن التهديف ليعيد الضيوف إلى المقدمة مجددًا من علامة الجزاء عند الدقيقة 67، قبل أن يتكفل النرويجي بتأمين الفوز، عند الدقيقة 86، بالتوقيع على ثالث الأهداف.

وعلى ملعب ريد بول آرينا، حقق فريق لايبزج فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه ريد ستار بلجراد الصربي، بثلاثية مقابل هدف، ليوصل الضغط بقوة على صاحب الصدارة مانشستر سيتي، ويقترب أكثر من حجز تذكرة التأهل إلى الدور الثاني.

افتتح ديفيد راوم أهداف المباراة عند الدقيقة 12، قبل أن يضاعف تشافي سيمونز التقدم عند الدقيقة 59، ونجح ماركو ستامنيك في تقليص الفارق عند الدقيقة 70، إلا أن داني أولمو أطلق رصاصة الرحمة على الضيف الصربي، عند الدقيقة 84، بالتوقيع على الهدف الثالث.


وغرد مانشستر سيتي خارج سرب ترتيب المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام المطارد الألماني، فيما تجمد رصيد يونج بويز في عند نقطة وحيدة في قاع الترتيب رفقة ريد ستار بلجراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى