أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

سيتي يتأهب للانقضاض على موهوب ليفركوزن

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى الحصول على توقيع البلجيكي الشاب نوح مبامبا، متوسط ميدان فريق باير ليفركوزن الألماني، من أجل تعزيز خيارات المدرب الإسباني بيب جوارديولا على مستوى الوسط بأحد أبرز الأوراق الواعدة في أوروبا، وذلك في ميركاتو الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة «TEAMtalk» البريطانية، أن بيب جوارديولا طالب إدارة السماوي بالتحرك مبكرًا من أجل إقناع باير ليفركوزن بالتخلي عن خدمات متوسط الميدان الواعد، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها في الدوري الألماني، حتى بات محط أنظار الكبار في أوروبا.

اقرأ أيضًا:

بعد اكتساح الدحيل القطري.. رونالدو يكشف أسباب تألقه مع النصر

وأشار التقرير إلى أن المدرب الإسباني يراقب نوح مبامبا عن كثب، حيث يري في البلجيكي الشاب البديل المثالي لمتوسط الميدان الإسباني رودري، خاصة بعدما عجز كالفن فيليبس عن تقديم أوراق الاعتماد حتى الآن، ويحيط الغموض بمصير ماكسيمو بيروني المُعار إلى لاس بالماس.

وخطف متوسط الميدان البلجيكي أنظار مانشستر سيتي بعدما شارك في مباراتين رفقة كلوب بروج ضد مانشستر سيتي في 2021 ومنذ ذلك الوقت نال اهتمام جوارديولا، وهو الأمر الذي لم يتوقف مع انتقال مبامبا صوب الدوري الألماني في الشتاء الفائت.

ويدرك السيتي صعوبة التعاقد مع نوح مبامبا، البالغ من العمر 18 عامًا، حيث يرتبط بعقد مع باير ليفركوزن حتى صيف 2028، إلا أن النادي الإنجليزي يترقب تطور مردود البلجيكي تحت إمرة المدرب تشابي ألونسو، قبل الانقضاض عليه في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى