أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مانشستر سيتي يستعيد جوارديولا قبل اختبار «المطارق»

تلقى نادي مانشستر سيتي، دفعة قوية قبل عودة الحياة إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكة القدم، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، مع استعادة خدمات المدرب الإسباني بيب جوارديولا، عقب التعافي من جراحة دقيقة على مستوى الظهر.

ويتأهب بيب جوارديولا لاستعادة مقعده على العارضة الفنية للفريق السماوي، بداية من غدٍ الخميس، بعد التعافي من أثار الجراحة التي أجراها في الظهر، والتي خضع لها في مدينة برشلونة، ليغيب عن قيادة حامل اللقب أمام شيفيلد يونايتد وفولهام على الترتيب.

اقرأ أيضًا:

لتجنب مصير رونالدو.. سانشو يتراجع خطوة إلى الخلف في أزمة تن هاج

وتولى جواناما ليلو، مساعد بيب جوارديولا، مسؤولية تدريب الفريق السماوي لحين التعافي من الجراحة، ليحافظ على سلسلة الانتصارات في البريميرليج بثنائية مقابل هدف أمام شيفيلد يونايتد، وخماسية في شباك فولهام، قبل فترة التوقف الدولي.

وكان بطل أوروبا، أعلن في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، في 22 أغسطس الفائت، أن بيب جوارديولا يعاني منذ فترة من ألم في الظهر، ما اضطره إلى شد الرحال صوب برشلونة من أجل الخضوع لجراحة طارئة، على يد الطبيبة ميريا يويكا.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بعد مرور 4 جولات من عمر الموسم، بفارق نقطتين أمام أقرب المطاردين، جمعها من الفوز على بيرنلي ونيوكاسل يونايتد وشيفيلد وفولهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى