أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

أول تعليق من جوارديولا على سوق انتقالات الدوري السعودي

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، أن الدوري السعودي للمحترفين أجرى تغييرًا كبيرًا في سوق الانتقالات العالمية، مشيرًا إلى نجاح الميركاتو السعودي حتى الآن بالتعاقد مع أبرز نجوم الدوريات الأوروبية.

وانضم الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي، إلى صفوف النادي الأهلي في صفقة عالمية جديدة للدوري السعودي للمحترفين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: «السعودية غيرت شكل سوق الانتقالات. قبل عدة أشهر كان كريستيانو رونالدو هو الوحيد الذي انتقل، ولم يتخيل أحد أن يرحل هذا العدد من اللاعبين البارزين إلى الدوري السعودي».

وأضاف: «أعتقد أنه سينتقل المزيد من اللاعبين في المستقبل، وهذا ما يجب على الأندية إدراكه. رياض تلقى عرضاً خيالياً ولهذا السبب لم نستطع أن نطلب منه رفضه».

وأتم المدرب الإسباني المخضرم تصريحاته: «السعودية تريد تأسيس بطولة دوري قوي، ونجحت في ذلك، واللاعبون يريدون خوض هذه التجربة للعب في هذا الدوري، وهم قادرون على ذلك».

وكانت أندية الدوري السعودي للمحترفين، قد أبرمت العديد من التعاقدات العالمية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث تسعى الأندية لوضع الدوري السعودي على مصاف الدوريات الكبرى على مستوى العالم.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

فيديو| محرز لجماهير الأهلي: أنا هنا من أجلكم.. أراكم في الملعب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى