أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

كريستيانو رونالدو يرد على انتقادات رئيس الاتحاد الأوروبي بخصوص الدوري السعودي

رد البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على تصريحات  السلوفيني ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، بخصوص موسم الانتقالات التاريخي لأندية الدوري السعودي للمحترفين.

وكان تشيفرين قد قال في وقت سابق: «أعتقد أن ما يحدث في الدوري السعودي خطأ، يجب عليهم الاستثمار في الأكاديميات والمدربين وتثقيف لاعبيهم».

وأضاف: «التعاقد مع لاعبين كبار لن يحسن كرة القدم هناك، الصين ارتكبت نفس الخطأ، لا يتعلق الأمر بالأموال فقط، اللاعبون أيضاً لديهم الرغبة في الفوز بأفضل البطولات، وتلك موجودة في أوروبا».

وتابع: «يختارون في الدوري السعودي اللاعب الأكبر سناً للتعاقد معه، وليس اللاعبين الشباب، لأنهم لن يذهبون، يذهب من هم في نهاية مسيرتهم لكسب الأموال، قبل نهاية مشوارهم مع الملاعب».

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات صحفية: «في عام واحد سيأتي المزيد والمزيد من أفضل لاعبي العالم إلى السعودية، وفي غضون عام سيتفوق الدوري السعودي على الدوريين التركي والهولندي».

ورد رونالدو على تصريحات ألكسندر تشيفرين رئيس اليويفا، قائلاً: «الأمر ليس مثلما قال رئيس الاتحاد الأوروبي، أتى أفضل اللاعبين ومنهم الشباب جوتا وروبن نيفيز».

رونالدو: الدوري السعودي أفضل من الأمريكي.. والمزيد من النجوم قادمون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى