أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رونالدو: الدوري السعودي أفضل من الأمريكي.. والمزيد من النجوم قادمون

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن الدوري السعودي للمحترفين أفضل من نظيره الأمريكي، مشيرًا إلى قدوم المزيد من نجوم العالم إلى دوري روشن.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات صحفية: «الدوري السعودي أفضل من الأمريكي.. أنا متأكد بنسبة 100% أنني لن أعود إلى أي ناد أوروبي في الفترة المقبلة».

وأضاف نجم نادي النصر: «فتحت الطريق إلى الدوري السعودي، والآن كل اللاعبين يأتون إلى هنا».

وعن عودته إلى أوروبا، قال كريستيانو رونالدو: «أوروبا؟ لا هذا الباب أغلق تمامًا، عمري 38 عامًا ونصف، والأمر لا يستحق العناء، وبطريقة نظري إلى كرة القدم فقد فقدت أوروبا الكثير من الجودة، الدوري الوحيد الذي به جودة هو الإنجليزي».

وأتم:  «الدوري الإسباني لا يملك جودة عظيمة، والبرتغالي جيدة لكنه ليس ضمن الكبار، والألماني أيضًا خسر الكثير، أريد أن ألعب في السعودية».

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي، غريم رونالدو على مدار سنوات، مرشحا للانتقال إلى السعودية قبل أن يختار اللاعب الفائز بكأس العالم الأخيرة في قطر الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي بعقد حتى 2025.

وسار لاعبون كبار على نهج رونالدو في الانتقال إلى السعودية ومنهم كريم بنزيما الفائز بالكرة الذهبية والقادم من ريال مدريد وكذلك نجولو كانتي من تشيلسي وانضم اللاعبان إلى الاتحاد بطل الدوري.

 

فيديو| بمشاركة رونالدو وبروزوفيتش.. سيلتا فيجو يفوز على النصر بخماسية نظيفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى