دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

بيل يكشف عن سلوكيات رونالدو الغريبة داخل غرفة الملابس

أكد الجناح الويلزي السابق جاريث بيل، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، لديه سلوكيات غريبة داخل غرفة الملابس، وهو ما شاهده خلال فترة تواجدهما معاً ضمن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

ولعب بيل لصالح ريال مدريد خلال الفترة من 2013 إلى 2022 خرج خلالها معاراً إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي لمدة موسم واحد، بينما رونالدو ارتدى قميص الملكي الإسباني خلال الفترة من 2009 إلى 2018 قبل أن يذهب إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأوضح بيل في تصريحات صحفية أن رونالدو كان يقوم ببعض الأفعال الغريبة في غرفة الملابس، قائلاً: «علاقتي ورونالدو كانت دائمًا جيدة، على الرغم من أنه كان لديه أفعال غريبة».

بيل ورونالدو
بيل ورونالدو

وأضاف: «على سبيل المثال، إذا فزنا بمباراة بنتيجة 5-0 ولم يسجل رونالدو، فإنه سيدخل غرفة الملابس ويرمي حذاءه كما لو كان غاضبًا».

وتابع النجم الويلزي: «لكن على الرغم من ذلك، كان يدخل غرفة الملابس ويشكرنا جميعًا على مساعدته في كل مرة يفوز بها بجائزة الكرة الذهبية».

بيل شارك مع ريال مدريد في 258 مباراة، أحرز 106 هدفاً وصنع 67 آخرين، بينما خاض رونالدو مع المرينجي 438 مباراة، أحرز 450 هدفاً وصنع 131 آخرين.

يشار أن رونالدو انضم إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية (يناير 2023) في صفقة انتقال حر بالمجان عقب فك الارتباط مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي.

وخاض النجم البرتغالي البالغ من العمر 38 عاماً مع النصر حتى الآن 19 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها في تسجيل 16 هدفاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى