أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ميتروفيتش يرجح كفة الهلال في مواجهة تعنت فولهام

دخلت محادثات إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مع ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق فولهام الإنجليزي، منعطفًا جديدًا في ظل حالة الشد والجذب التي سيطرت على مسارات التفاوض في الساعات الماضية، وذلك بعدما تمسك الدولي الصربي بشد الرحال صوب الرياض في ميركاتو الصيف الجاري.

وأكدت شبكة «سكاي سبورت» البريطانية، أن المهاجم الصربي أبلغ إدارة فولهام بأنه يرغب في الرحيل عن النادي اللندني في سوق انتقالات الصيف الحالي، والانتقال إلى صفوف الهلال بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى يونيو 2026، في ظل قوة العرض السعودي.

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا.. النصر يخطف قائد لانس حتى 2026

ولفت التقرير إلى أن ألكسندر ميتروفيتش دخل في صدام مع إدارة النادي الإنجليزي قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث يتأهب فولهام لحزم الحقائب نحو الولايات المتحدة، وذلك من أجل الضغط على الإدارة لإبداء بعض المرونة في المفاوضات المالية مع الهلال.

وأشار التقرير إلى أن الدولي الصربي قرر عدم السفر رفقة فولهام في الجولة الأمريكية، بعدما حدد النادي الإنجليزي مبلغ 52 مليون جنيه إسترليني نظيره الاستغناء عن خدماته، وهو ما آثار غضب ميتروفيتش بسبب محاولات عرقلة انضمامه إلى الهلال.

الصربي ألكسندر ميتروفيتش
ميتروفيتش

وتراجع الصربي في اللحظات الأخيرة عن قرار عدم السفر مع النادي الأمريكي إلى أمريكا، دون أن يتنازل عن مغادرة كرافين كوتاج في الصيف الحالي، حيث يضغط بقوة من أجل قبول عرض الهلال الذي توقف عن 40 مليون جنيه إسترليني.

ألكسندر ميتروفيتش، البالغ من العمر 28 عامًا، وهو الهداف التاريخي لمنتخب صربيا برصيد 52 هدفًا، كما يلعب في صفوف نادي فولهام منذ يناير 2018؛ موقعًا على 111 هدفًا وصانعًا 25 تمريرة حاسمة، خلال 205 مباريات رسمية.

إجمالًا، لعب ميتروفتيش في مسيرته الكروية 435 مباراة مع مختلف الفرق التي ارتدى قميصها؛ حيث سجل 197 هدفًا وصنع 48 آخرين، كما توج بعدة بطولات؛ أبرزها، بطولة الدوري البلجيكي والدوري الصربي وكأس السوبر البلجيكي، بينما فاز ببطولة الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى