أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رسميًا.. النصر يخطف قائد لانس حتى 2026

نجحت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، اليوم الثلاثاء، في الحصول على خدمات الدولي الإيفواري سيكو فوفانا، قائد فريق لانس الفرنسي، لتدعيم صفوف العالمي حتى صيف 2026، ليظفر بصفقة من العيار الثقيل في سوق انتقالات الصيف الجاري.

ونشر النصر، مجموعة لمراسم توقيع العقد الجديد مع متوسط الميدان الإيفواري عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «وقع سيكو فوفانا عقدًا مع نادي النصر، بحضور الرئيس التنفيذي أحمد الغامدي، يمتد حتى عام 2026».

اقرأ أيضًا:

مبابي صداع في رأس باريس سان جيرمان

ولم يكشف النصر عن تكاليف انتقال فوفانا، الذي يرتبط بعقد مع لانس حتى 30 يونيو 2025، وإن كشفت تقارير صحفية أن الصفقة كبدّت خزانة العالمي 30 مليون يورو لصالح النادي الفرنسي، فيما يحصل الإيفواري على نحو 15 مليون يورو سنويًا.

سيكو فوفانا، الذي انتقل إلى لانس قادمًا من أودينيزي الإيطالي، خلال صيف 2020، بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، دافع عن ألوان النادي الفرنسي في 112 مباراة لحساب جميع المنافسات على مدار 3 مواسم، سجل خلالها 21 هدفًا، وصنع 12 تمريرة حاسمة.


وخاض متوسط الميدان الإيفواري، البالغ من العمر 28 عامًا، مسيرة مميزة في القارة العجوز، أن دافع عن ألوان أندية لورينت وباستيا ولانس في الدوري الفرنسي، وفولهام الإنجليزي، وأدينيزي الإيطالي، كما تدرج في الفئات السنية لفريق مانشستر سيتي.

وكان فريق النصر شد الرحال صوب العاصمة البرتغالية لشبونة، عبر طائرة خاصة بعد الانتهاء من إجراء الفحوصات الطبية، لإقامة معسكر أوروبي مغلق تحت إمرة المدير الفني الجديد لويس كاسترو، والذي لحق به مؤخرًا الأسطورة كريستيانو رونالدو، بعدما حصل على أجازة إضافية.

وخاض النصر، حزمة من المباريات الودية في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في البرتغال؛ حيث لعب 4 مباريات في البرتغال، قبل أن يشد الرحال صوب العاصمة اليابانية طوكيو لخوض مباراتين عالميتين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى