أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

كاسترو يُعطل مفاوضات النصر مع فوفانا

رفض البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضم الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب نادي لانس الفرنسي، إلى صفوف العالمي، بعدما اتفاق جميع الأطراف على إتمام الصفقة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت تقارير صحفية، إن البرتغالي طلب من إدارة نادي النصر، التعاقد مع لاعب صاحب إمكانات أعلى من فوفانا من الناحية التهديفية، وذلك لحاجته تعزيز صفوف الهجوم خلال الموسم المقبل.

وكانت  إدارة نادي النصر؛ برئاسة مسلي آل معمر، قد حصلت على موافقة مبدئية من إدارة نادي لانس الفرنسي، بشأن الحصول على خدمات اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سيكو فوفانا البالغ من العمر 28 عاماً يجيد اللعب في مركز خط الوسط، وهو يرتبط مع لانس بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، ولكنه لا يتضمن أي شرط جزائي يسمح له بالرحيل دون موافقة إدارة ناديه الفرنسي.

وأضافت بأن النصر توصل لاتفاق شفهي مع مسؤولي لانس، يقضي بشراء عقد متوسط الميدان، فوفانا بقيمة أقل بقليل من 30 مليون يورو، مشيرة أن اللاعب الإيفواري سوف يحصل على راتب سنوي يتراوح ما بين 10 إلى 15 مليون يورو.

وسبق لفوفانا أن لعب ضمن صفوف العديد من الأندية في إنجلترا وفرنسا وإيطاليا، أبرزها أودينيزي وفولهام لوريانت ومانشستر سيتي.

وخلال الموسم الماضي 2022-2023؛ شارك فوفانا مع لانس في 39 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها في إحراز 15 هدفاً.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

النصر يعثر على بديل حكيم زياش في الدوري الفرنسي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى