أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. لويس كاسترو يقود ثورة النصر حتى 2025

نجحت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، اليوم الخميس، التعاقد رسميًا مع البرتغالي المخضرم لويس كاسترو، المدير الفني السابق لفريق بوتافوجو البرازيلي، من أجل قيادة ثورة التصحيح في صفوف العالمي لمدة موسمين، بحثًا عن العودة مجددًا إلى منصات التتويج.

وأعلن العالمي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «السيد لويس كاسترو مدربًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك بعقد يمتد حتى 2025، تمنياتنا بالتوفيق له ولطاقمه في مشوارهم مع العالمي بإذن الله».

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا.. النصر يضم بروزوفيتش حتى 2026

ولحق البرتغالي المخضرم لويس كاسترو،  بمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في العاصمة لشبونة، من أجل تولى مهمة تدريب العالمي في الموسم المقبل 2023-2024، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة أصفر الرياض، برئاسة مسلي آل معمر.


ووافقت إدارة النصر وافقت على كافة شروط كاسترو لقيادة تدريب العالمي بعد فض الشراكة مع الكرواتي دينكو إيليتشيتش، حيث يستعد المدير الفني السابق لفريق بوتافوجو البرازيلي لاصطحاب طاقمه المساعد لبدء مهمة شاقة رفقة وصيف دوري روشن.


وشد فريق النصر الرحال صوب العاصمة البرتغالية لشبونة، الإثنين الفائت، عبر طائرة خاصة بعد الانتهاء من إجراء الفحوصات الطبية، لإقامة معسكر أوروبي مغلق استعدادًا لخوض غمار الموسم المقبل، على أن يلحق الأسطورة كريستيانو رونالدو بالعالمي في وقت لاحق، بعدما حصل على أجازة إضافية.

ونشر نادي النصر، قائمة المباريات الودية التي يخوضها الفريق الأول في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في البرتغال؛ حيث يلعب 4 مباريات ودية في البرتغال، ثم مباراتين في اليابان أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي.

البرتغالي كاسترو
كاسترو

وكان نادي بوتافوجو البرازيلي، أعلن مطلع الشهر الجاري، عن فك الارتباط مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو، صاحب الـ61 عامًا، بعدما وافق على قبول عرض مغرٍ من نادي النصر السعودي، لقيادة الفريق بعقد يمتد لموسمين حتى صيف 2025.

ويتأهب كاسترو لخوض مغامرة هي الثانية في قارة آسيا، بعدما خاض العديد من التجارب الناجحة على رأس العارضة الفنية لفرق الدحيل القطري وبورتو البرتغالي، وشاختار دانييتسك الأوكراني، وبوتافوجو البرازيلي، حيث يطمح إلى إعادة العالمي إلى منصات التتويج بعد موسم مخيب.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى