أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | النصر يتخطى عقبة الفيحاء بثلاثية ويقفز لوصافة دوري روشن

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على نظيره الفيحاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

فشل لاعبو النصر في هز الشباك الفيحاء طيلة أحداث الشوط الأول؛ حيث حاول مهاجمو العالمي لتسجيل هدف مبكر لكن دفاعات الفيحاء تصدت باستبسال لهجوم رفاق رونالدو.

وفي الشوط الثاني، نجح تاليسكا في فك شفرات الفيحاء؛ حيث سجل الهدف الأول من تسديدة قوية في الدقيقة 50، وذلك بعد تمريرة رائعة من كريستيانو رونالدو.

وأضاف تاليسكا الهدف الثاني لنادي النصر في الدقيقة 61 من عمر المباراة، من رأسية قوية؛ حيث استغل البرازيلي عرضية مواطنه ألكيس تيليس ليحولها بطريقة متقنة إلى شباك فلاديمير حارس الفيحاء.

وقلص حسين الشويش الفارق لصالح نادي الفيحاء في الدقيقة 66 من رأسية قوية خدعت حارس النصر نواف العقيدي، الذي تصدى لانفراد تام لمهاجم الفيحاء قبل الهدف، ليحافظ على تقدم فريقه.

وأحرز أوتافيو الهدف الثالث لنادي النصر؛ بعدما سدد بيمناه كرة قوية وخادعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 74، اكتفى حارس الفيحاء بمشاهدتها في طريقها إلى الشباك.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 25 في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة الرابعة عشر في المركز الثامن.

تاليسكا
تاليسكا
النصر ضد الفيحاء
النصر ضد الفيحاء
النصر ضد الفيحاء
النصر ضد الفيحاء

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى