أهم الأخبارالكرة المحليةكل الألعاب

عاجل فيديو | على طريقة «البليهي وتاليسكا».. غرس العلم يظهر في دوري «البيسبول» الأمريكي

في احتفالية بدأت من الرياض وذاع صيتها في أرجاء العالم؛ حيث بدأت عن طريق علي البليهي، نجم نادي الهلال، عندما فاز فريقه على غريمه النصر؛ حيث غرس مدافع الزعيم العلم الأزرق في منتصف الملعب، معبرًا عن فرحته بالانتصار على العالمي.

وفي ملاعب «البيسبول»، أعرب أحد لاعبي فريق أريزونا دايموند باكس، عن سعادته بتأهل فريقه إلى نهائي دوري البيسبول الرئيسي «WorldSeries» بعد الفوز على نادي فيلادلفيا فيليز (4-2) في سيتيزنز بانك بارك في فيلادلفيا في المباراة السابعة.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن استغرابهم من وصول احتفال غرس العلم في أرض الملاعب، إلى رياضات أخرى غير كرة القدم، وفي بلد آخر بعيدًا عن المملكة العربية السعودية.

وكان البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب نادي النصر، قد احتفل بنفس طريقة البليهي؛ حيث فاز النصر على الهلال، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وشهدت المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية، بين فريقي النصر والهلال، اشتباكات عنيفة بين لاعبي الفريقين، وذلك بعد نهاية اللقاء بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف.

ووثقت مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة اندلاع الاشتباكات على أرضية الملعب؛ حيث اعتدى اللاعبون على بعضهم البعض، بعد محاولة أندرسون تاليسكا نجم نادي النصر، غرس العلم الأصفر في أرضية ملعب اللقاء.

ورفض علي البليهي مدافع الهلال، غرس العلم في أرضية الملعب، ليدخل في مشادة قوية مع لاعب النصر، أدت إلى تدخل الجهازين الفني والإداري للفريقين لإنهاء الأزمة.

فيديو| «غرس العلم في أرضية الملعب».. اشتباكات عنيفة بين لاعبي النصر والهلال في نهائي البطولة العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى