أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | تاليسكا يتفوق على نيمار ويحرز جائزة خاصة في أبطال آسيا

توج البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بجائزة أفضل هدف في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد التفوق على مواطنه نيمار نجم نادي الهلال.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن الثلاثاء، عبر موقعه الرسمي، عن الأهداف المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا؛ حيث تواجد نيمار وتاليسكا في قائمة ضمت 10 أهداف من إجمالي 59 هدفًا شهدتها الجولة.

وكان نيمار، قد افتتح شريط أهدافه مع نادي الهلال، في دوري أبطال آسيا، في شباك نادي ناساجي الإيراني، في المباراة التي انتهت بفوز الزعيم بثلاثية نظيفة.

جاء هدف البرازيلي نيمار؛ بعدما تابع الكرة في وسط الملعب ومرر بالكعب إلى زميله سالم الدوسري الذي أعاد بدوره التمرير إلى نيمار قبل أن يسدد بيسراه في الشباك.

وتواجد أندرسون تاليسكا، بهدف رائع سجله في مرمى نادي استقلال دوشنبه الطاجكي، في المباراة التي انتهت بفوز العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و كان نادي النصر متقدمًا بنتيجة 2-1، قبل أن يضيف تاليسكا الهدف الثالث للفريق والثاني الشخصي بالنسبة له، بعدما تابع الكرة التي هيأها عبدالرحمن الغريب، ليسدد بيسراه في الشباك.

وضمت القائمة هدف المالي موسى ماريجا، لاعب الهلال السابق ولاعب الشارقة الإماراتي الحالي، في شباك الفيصلي الأردني، بالإضافة للعديد من الأهداف.

وحصد تاليسكا على 86% من إجمالي تصويت الجماهير المشاركة في الاستفتاء؛ فيما جاء نيمار في المركز الثاني بـ13% من نسبة التصويت.

فيديو | بسبب «الفشار».. نيمار يهاجم الاتحاد البرازيلي ويهدد بالغياب عن مواجهة أوروجواي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى