أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

راسموس هويلاند.. مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة المهاجم

اقتربت إدارة نادي مانشستر يونايتد من التعاقد مع الدانماركي الشاب راسموس هويلاند، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الفريق الهجومية استعدادًا للموسم الرياضي المقبل.

وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «حسم نادي مانشستر يونايتد صفقة الدنماركي راسموس هويلاوند، بعدما توصل إلى اتفاق نهائي مع أتالانتا».

وأضاف: «تبلغ قيمة الصفقة 70 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، وستتبادل الأندية وثائق الصفقة خلال ال24 ساعة المقبلة».

وأتم:«وافق هويلاوند على عقد لمدة 5 سنوات مع الشياطين الحمر، قبل 10 أيام، لأنه كان يريد الانتقال فقط إلى مانشستر يونايتد».

ولعب هويلاند صاحب الـ20 عامًا، 36 مباراة مع النادي الإيطالي في الموسم الماضي؛ سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع 5؛ حيث يعد هويلاند الهدف الأساسي للهولندي تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد التعاقد مايسون ماونت وأندري أونانا.

وعزز نادي أتالانتا صفوفه بالتعاقد مع المالي البلال توريه، مهاجم نادي ألميريا الإسباني، لتعويض رحيل هويلاند إلى مانشستر يونايتد؛ وذلك مقابل 28 مليون يورو لصالح النادي المملوك للمستشار تركي آل الشيخ، بالإضافة إلى 3 ملايين متغييرات.

وينتقل هويلاند إلى صفوف الشياطين الحمر في صفقة ستكلف إدارة النادي الإنجليزي حوالي 70 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كإضافات.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى