أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رسميًا.. النصر يضم بروزوفيتش حتى 2026

أعلن نادي النصر اليوم الاثنين، التعاقد مع الدولي الكراوتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، حتى عام 2026، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «نجـم المنتخب الكرواتـي والانتـر مارسيلو بروزوفيتش يـوقع رسميًا للعالمي»؛ حيث قال الدولي الكرواتي إنه «اختار تمثيل نادي النصر».

وكان وفد من نادي العاصمة السعودية شد الرحال إلى العاصمة الكرواتية زغرب، من أجل إقناع بروزوفيتش بالانتقال إلى دوري روشن للمحترفين الموسم المقبل 2023-2024، أو صرف النظر عن الصفقة بشكل نهائي حال تمسك الكرواتي بالرحيل إلى كامب نو.

تحرك النصر جاء ردًا على الحيلة الإيفوارية التي لجأ إليها برشلونة من أجل إقناع النادي الإيطالي بتغير مسار مارسيلو بروزوفيتش إلى كامب نو، وإفساد تقدم العالمي بخطوات ثابتة نحو التعاقد مع الكرواتي، عبر إدخال فرانك كيسي ضمن صفقة تبادلية.

ودافع بروزوفيتش، صاحب الـ30 عامًا، الذي انتقل إلى إنتر ميلان قادمًا من دينامو زغرب في صيف 2015، عن ألوان النيرازوري في 40 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت 2022-2023، بمعدل 2705 دقائق، سجل خلالها 3 أهداف، وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى