أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

تعليق مثير من حكيم زياش بعد فشل مفاوضات النصر

سخر الدولي المغربي حكيم زياش، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، من التقارير التي ألمحت إلى وجود مشاكل صحية وراء فشل مفاوضات الانتقال إلى صفوف نادي النصر في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعد أن كان قريبًا من شد الرحال إلى دوري المحترفين السعودي.

وشهدت عملية انتقال جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، إلى النصر، تطورًا مثيرًا في الساعات القليلة الماضية؛ حيث قررت إدارة العالمي صرف النظر عن التعاقد مع الجناح المغربي بعد إجراء الفحص الطبي.

اقرأ أيضًا:

النصر يعثر على بديل حكيم زياش في الدوري الفرنسي

وزعمت تقارير صحفية، أن حكيم زياش، صاحب الـ30 عامًا، كان على بُعد خطوة واحدة من ارتداء القميص الأصفر، ومزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، ولكن بعد إجراء الفحوصات الطبية، تبين أن الجناح المغربي يعاني من أزمة في الركبة، وهو ما دفع إدارة مسلي آل معمر إلى التراجع عن الصفقة.

ونشر حكيم زياش، صورة ساخرة لركبته عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، معقبًا: «مشكلة في الركبة.. صحيح؟»، ثم وضع عدة رموز تحمل ضحكات ساخرة، في إشارة إلى كذب التقارير التي ألمحت إلى معاناته من إصابة مزمنة.

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات أوروبا، ذكر أن نادي العاصمة السعودية حصل بالفعل على توقيع حكيم زياش، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، مقابل 15 مليون يورو، على أن يحصل المغربي على مبلغ يتراوح بين 12 إلى 13 مليون يورو سنويًا، إلى جانب امتيازات مالية أخرى.

وانضم حكيم زياش إلى صفوف تشيلسي خلال صيف 2020 قادمًا من آياكس أمستردام الهولندي؛ حيث دافع عن ألوان البلوز في 107 مباراة، أحرز خلالها 14 هدفًا، وصنع 13 تمريرة حاسمة، وحصد مع الفريق اللندني 3 ألقاب، على رأسها دوري أبطال أوروبا إلى جانب كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى