أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فشل الصفقة.. تطور مثير في عملية انتقال حكيم زياش إلى النصر

شهدت عملية انتقال المغربي حكيم زياش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، إلى نادي النصر، تطورًا مثيرًا في الساعات القليلة الماضية؛ حيث صرفت إدارة العالمي النظر عن التعاقد مع الجناح المغربي بعد إجراء الفحص الطبي.

وقالت تقارير صحفية، إن حكيم زياش صاحب الـ30 عامًا، كان على بعد خطوة واحدة من ارتداء القميص الأصفر ومزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، ولكن بعد إجراء الفحوصات الطبية، تبين أن اللاعب يعاني من أزمة في الركبة.

وأضافت أن نادي النصر صرف النظر بشكل تام عن التعاقد مع زياش، بعد الاطلاع على الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب، والتي زادت من مخاوف إدارة النصر، بسبب مشكلة في الركبة قد تؤثر على مشوار المغربي مع العالمي.

وكان نادي النصر قد أنهى إجراءات الحصول على خدمات حكيم زياش مع نادي تشيلسي؛ حيث حصل على الموافقة على شراء عقد اللاعب بداية من الموسم الرياضي المقبل، ولكن الكشف الطبي أوقف مجريات الصفقة.

حكيم زياش ونادي النصر

وأوضح فابريزيو رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»،في وقت سابق: «سيخضع المغربي حكيم زياش غدًا الخميس، إلى الفحص الطبي في نادي النصر، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة في الساعات القليلة المقبلة».

وذكرت تقارير صحفية، أن نادي النصر نجح في إقناع تشيلسي بالتخلي عن جهود الجناح المغربي، صاحب الـ30 عامًا، مقابل 15 مليون يورو، على أن يحصل زياش على مبلغ يتراوح بين 12 إلى 13 مليون يورو سنويًا، إلى جانب امتيازات مالية أخرى.

وانضم حكيم زياش إلى صفوف تشيلسي خلال صيف 2020 قادمًا من آياكس أمستردام الهولندي؛ حيث دافع عن ألوان البلوز في 107 مباراة، أحرز خلالها 14 هدفًا، وصنع 13 تمريرة حاسمة، وحصد مع الفريق اللندني 3 ألقاب، على رأسها دوري أبطال أوروبا إلى جانب كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى