الكرة المحليةدوري روشن السعودي

«مخضرم النصر» ثاني صفقات الأخدود في ميركاتو الصيف

نجحت إدارة نادي الأخدود، في الحصول على خدمات متوسط الميدان المخضرم عوض خميس، قادمًا من صفوف الرائد، من أجل تدعيم صفوف الفريق الصاعد إلى دوري المحترفين السعودي لأول مرة في تاريخه، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وأعلن الأخدود، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، التعاقد نجم نادي النصر السابق، صاحب الـ34 عامًا، في ثاني صفقات أبناء نجران في ميركاتو الصيف بعقد يمتد لموسم واحد، معقبًا: «عوض في معقل الأسود.. عوض خميس أخدودي».

اقرأ أيضًا:

فيديو| انتهت الصفقة.. ميندي يحمي عرين الأهلي

ويمثل عوض خميس أحد عناصر الخبرة في دوري روشن للمحترفين، حيث دشن مسيرته رفقة نجران ليقدم أوراق الاعتماد، قبل أن ينتقل إلى صفوف النصر في عام 2012 في مشوار امتد 8 مواسم، ومن ثم انتقل إلى نادي الرائد في صيف 2020.

ودافع عوض خميس، عن ألوان رائد التحدي في 27 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت 2022-2023، بمعدل 2322 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل هدف وحيد، وقاد الفريق لإنهاء الدوري السعودي في المركز العاشر، بفارق 6 نقاط أمام ثنائي الهبوط.


ونجح الأخدود، منتصف يونيو الجاري، في الحصول على خدمات البرازيلي باولو فيتور، حارس مرمى فريق تشافيز الناشط في دوري الدرجة الثانية البرتغالي، في صفقة انتقال حر لترميم عرين الفريق الصاعد حديثًا إلى مصاف الكبار، دون الكشف عن مدة التعاقد.

ونجح فريق الأخدود الأول لكرة القدم في حجز مقعد له بالدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» في الموسم المقبل 2023-2024، لأول مرة في تاريخه، بعدما حلّ في المركز الثالث على سلم ترتيب مسابقة الدرجة الأولى خلف الأهلي والحزم.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى