الكرة المحليةأهم الأخبار

من أجل الموافقة الفورية.. هداف إيطاليا ينتظر عروض جديدة من أندية روشن

عاد هداف نادي لاتسيو ومنتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، تشييرو إيموبيلي، للتفكير مجدداً في إمكانية خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» بداية من الموسم الجديد 2024-2025.

شبكة Football Italia الإيطالية؛ أوضحت أن إيموبيلي سيعود للنظر في أمر العروض التي تلقاها من دوري روشن السعودي في الصيف الماضي.

تشيرو إيموبيلي
تشيرو إيموبيلي

وأضافت بأن إيموبيلي يأمل في تجديد الاهتمام من أندية الدوري السعودي للمحترفين للحصول على خدماته، حيث سوف يوافق الهداف الإيطالي المخضرم بشكل فوري.

وكانت شبكة «Il Messagero» الإيطالية، قد أكدت في وقت سابق أن تشيرو إيموبيلي رفض عرضًا مغريًا من أحد أندية دوري روشن، دون ذكر اسمه، حيث تمسك هداف السماوي بالبقاء في العاصمة روما.

ولفت التقرير إلى أن تشيرو إيموبيلي، صاحب الـ33 عامًا، تلقى عرضًا لا يُقام من أحد أندية المقدمة في الدوري السعودي، إلا أن المهاجم الإيطالي فضل البقاء بين صفوف لاتسيو لأطول فترة ممكنة، في مسيرة يرغب أن تستمر حتى تعليق الحذاء.

ومع اقتراب عقد إيموبيلي من نهايته رفقة لاتسيو حيث ينتهي في 30 يونيو 2026 بدأ اللاعب وإدارة النادي الإيطالي التفكير في كيفية تحقيق أقصى استفادة مالية من وراء تسويقه خلال الصيف المقبل.

ودافع إيموبيلي، الذي انتقل إلى صفوف لاتسيو قادمًا من إشبيلية في صيف 2016، عن ألوان السماوي في 324 مباراة، أحرز خلالها 205 هدفاً وصنع 53 آخرين.

الاتحاد يُغري محمد صلاح بـ«عرض خيالي»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى