أهم الأخباردوري روشن السعودي

الاتحاد يُغري محمد صلاح بـ«عرض خيالي»

أعادت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، فتح ملف المفاوضات مع الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، من أجل جلب قطعة ثمينة إلى الدوري السعودي للمحترفين، بحثًا عن تجديد الدماء في عروق النمور بعد التراجع الحاد في النتائج في الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:

عاجل | سيطرة عربية.. نجم الأخضر يقود التشكيل المثالي لكأس آسيا 2023

ودخل حامل لقب دوري روشن في مفاوضات ماراثونية مع محمد صلاح، في ميركاتو الصيف الفائت قابلها تمسك النادي الإنجليزي باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

وكشفت صحيفة «ذا أتلتيك» البريطانية، أن النادي السعودي يخطط لإغراء محمد صلاح بعرض خيالي لا يُقام، من أجل قيادة هجوم النمور في الموسم المقبل، خاصة مع دخول أكثر من طرف على خط المفاوضات مع الدولي المصري، أبرزها نادي الهلال.

محمد صلاح - ليفربول
صلاح

العرض الأكبر في التاريخ

ولفت التقرير إلى أن الاتحاد يرغب في جعل محمد صلاح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، حيث يُجهز عرضًا قياسيًا يصل إلى 235 مليون يورو، وهو الرقم الذي يسيل لُعاب إدارة ليفربول لفض الشراكة مع الهداف البالغ من العمر 31 عامًا.

صلاح الذي حقق كل شيء في آنفيلد، يرتبط بعقد مع أحمر مرسيسايد حتى 2025، إلا أن عرض الاتحاد ربما يعجل برحيل المصري قبل هذا الموعد، خاصة وأن قيمة الصفقة يتجاوز انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان قبل 7 سنوات، مقابل 222 مليون يورو.

وشدد التقرير على أن العرض السعودي يعود بالعديد من المكاسب على كافة الأطراف، حيث يظفر الاتحاد بأحد أبرز اللاعبين في أوروبا في العقد الأخير، لتعويض خيبة الأمل التي حاصرت صفقة كريم بنزيما، كما يحصل ليفربول على مقابل خرافي في لاعب اقترب من خط النهاية، فيما يحصل صلاح على راتب يتجاوز 85 مليون يورو، ما يعادل 4 أضعاف الراتب الحالي مع الريدز.

هل تنجح المفاوضات هذه المرة؟

وتصدر الحديث عن مفاوضات محمد صلاح المشهد السعودي مطلع الموسم الحالي، على خلفية التصريحات التي صدرت عن أنمار الحائلي، بموافقة النادي الإنجليزي والنجم المصري على إتمام التعاقد في ميركاتو الصيف الفائت، قبل أن يوقف برنامج الاستقطاب المحادثات لعدم توافر ميزانية لإتمام الصفقة

وشكّل صلاح، صاحب الـ31 عامًا، أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 332 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 204 أهداف، وقدم 88 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى