أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

صور | الأهلي ينجو من فخ سيراميكا ويقترب من صدارة الدوري المصري

خطف فريق الأهلي فوزًا دراميًا من بين أنياب مضيفه سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

احتاج المارد الأحمر إلى 33 دقيقة من أجل فك شفرة مرمى سيراميكا كليوباترا، بعدما أرسل إمام عاشور ركنية متقنة حاول دفاع أصحاب الأرض إبعادها دون جدوى لتسقط أمام المدافع ياسر إبراهيم، الذي سددها داخل شباك الحارس محمد بسام.

اقرأ أيضًا:

لوبيتيجي يحسم قراره بشأن تدريب الاتحاد

حاول سيراميكا العودة إلى أجواء المباراة حيث بادل حامل اللقب هجمة بهجمة، قبل أن ينجح في معادلة النتيجة عند الدقيقة 58 عبر «معار الأهلي» أحمد قندوسي، الذي تلقى تمريرة من محمد إبراهيم داخل منطقة جزاء، ليسدد كرة رائعة خدعت الحارس محمد الشناوي.

وأفسد رجب نبيل محاولات سيراميكا في قلب الطاولة على رأس الأهلي، بعدما تلقى البطاقة الحمراء عند الدقيقة 68، نقص عددي أحسن المارد الأحمر استثماره بعدما مرر كريم فؤاد عرضية رائعة، ارتقى لها محمد مجدي «أفشة»، عند الدقيقة الأولى من الوقت المبدد، ليهدي حامل اللقب 3 نقاط ثمينة.

وقفز الأهلي إلى المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 12 نقطة، من 4 مباريات، بفارق نقطة وحيدة خلف بيراميدز المتصدر، والذي أكمل 6 جولات، فيما تجمد رصيد سيراميكا كيلوباترا عند 7 نقاط، في المركز الثالث عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى