أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل | محمد صلاح يبعث رسالة خاصة إلى مدرب النصر السابق

بعث الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة خاصة إلى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بعد الرحيل على العارضة الفنية للفراعنة في أعقاب الخروج المخيب من نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2023.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة.. حسام حسن يقترب من تدريب المنتخب المصري

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم فك الارتباط مع مدرب النصر السابق روي فيتوريا، الأحد الفائت، بعد خروج الفراعنة من ثمن نهائي أمم أفريقيا، إثر الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية، عبر ضربات الترجيح، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل بهدف لكل طرف، في البطولة المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وودع محمد صلاح، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، مساء اليوم الثلاثاء، مدرب النصر السابق بعد فض الشراكة مع المنتخب المصري، معقبًا: «شكرا لك على كل شيء.. أتمنى لك الأفضل في المستقبل».


وكان روي فيتوريا، البالغ من العمر 53 عامًا، تولى مهمة تدريب المنتخب المصري في يوليو 2022، بعد رحيل إيهاب جلال، حيث قاد صاحب الرقم القياسي لعدد مرات حصد أمم أفريقيا بـ7 ألقاب، في 18 مباراة، حقق خلالها 12 انتصارًا، مقابل 5 تعادلات، بينما تكبّد خسارة وحيدة.

ولم يعرف المنتخب المصري طعم الخسارة في النسخة الحالية من نهائيات أمم أفريقيا، حيث تعادل في المواجهات الثلاث لحساب دور المجموعات أمام موزمبيق وغانا وكاب فيردي، بنتيجة واحدة بهدفين لكل طرف، قبل أن يتعادل مع الكونغو في ثمن النهائي ليغادر المسابقة بضربات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى