أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | هل يشارك رونالدو وماني في مباراة ديربي الرياض أمام الهلال؟.. كاسترو يحسم الجدل

حسم البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، موقف الثنائي كريستيانو رونالدو وساديو ماني، لاعبا الفريق، من المشاركة في نهائي كأس موسم الرياض أمام نادي الهلال.

عاجل | نهائي كأس موسم الرياض.. دفعة رباعية للهلال ورونالدو يثير قلق النصر

ويُسدل الستار عن فعاليات كأس موسم الرياض، غدًا الخميس 8 فبراير المقبل، على إيقاع ديربي الرياض الكبير بين الهلال والنصر، حيث يحسم الفائز اللقب في موعد لا يخلو من الشغف، ولن يكشف عن كامل الأسرار إلا في الرمق الأخير.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «النصر منذ وصولي لعبنا أبطال آسيا ولم نهزم ولعبنا ضد إنتر ميامي وانتصرنا، وبحسب رأيي نحن نستطيع اللعب في أي ملعب في العالم وأمام أي فريق ولم تتضح تشكيلة مباراة الغد واليوم سوف نحدد القائمة النهائية».

وأضاف: «نريد ساديو ماني أن يكون متواجد وهو لاعب مهم بالنسبة لنا وأعتقد أنه سوف يشارك في بعض دقائق المباراة، ونسبة الفوز في مباراة كأس موسم الرياض متساوية»، مشيرًا إلى مشاركة مواطنه كريستيانو رونالدو قائد الفريق أمام الهلال في مباراة الغد.

رونالدو وماني
رونالدو وماني

وتابع: «مباراة موسم الرياض سوف تؤثر سلبيا عند الخسارة وايجابيا عند الفوز، نحن نريد الفوز ونعلم أن الخصم يريد تحقيق ذلك».

وأوضح: «كل مباراة لها تجهيزاتها الخاصة،  ولدينا الإمكانات للفوز في مباراة الهلال».

وأتم المدرب البرتغالي تصريحاته: «تعثرنا في بداية الموسم والهلال تقدم علينا في النقاط، ونهنئ الهلال ومدربه على العمل وأشكر لاعبي فريقي على محاولة اللحاق بالهلال».

ديربي مثير في نهائي كأس موسم الرياض

وكان فريق النصر الأول لكرة القدم لقن منافسه إنتر ميامي الأمريكي درساً كروياً قاسياً بعدما دك شباكه نصف دستة أهداف، في غياب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في المباراة التي جمعتهما الخميس، ضمن منافسات كأس موسم الرياض 2024، على ملعب المملكة أرينا.

وسار النصر على خطى الجار اللدود الهلال، الذي نجح في إسقاط رفاق ليونيل ميسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، لتنحصر المنافسة على الكأس الذهبية التي ولدت كبيرة، بين ثنائي مدينة الرياض، في ديربي من العيار الثقيل، غدًا الخميس الموافق 8 فبراير الجاري.

النصر
النصر

وكانت النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت يناير 2023 شهدت مشاركة فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، بقيادة ليونيل ميسي أيضًا، وحينها انتهت المواجهة لصالح البي إس جي بنتيجة 5 – 4، في حضور نيما ردا سيلفا وكيليان مبابي وسيرجيو راموس رفقة الفريق الفرنسي.

النصر يحتاج للتعادل فقط في مباراته أمام الهلال من أجل التتويج بكأس موسم الرياض، وذلك لأن فارق الأهداف يصب في مصلحة أصفر الرياض، فيما يحتاج الهلال للفوز على غريمه التقليدي من أجل التتويج باللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى