أهم الأخبارالكرة المحلية

تركي آل الشيخ يزيح الستار عن تصميم كأس موسم الرياض

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن تصميم كأس بطولة موسم الرياض لأندية كرة القدم 2024.

ونشر معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة لكأس البطولة وعلق عليها: «الكأس بيكون جاهز للبطل يوم الخميس… الحدث الأقوى في موسم الرياض و100 دولة حول العالم تشوف».

وأضاف: «النصر يدخل بفرصتين الفوز أو التعادل … والهلال بفرصة واحدة الفوز ولا غير الفوز».

وأكمل معالي رئيس الهيئة العامة للترفيه: «8 فبراير يوم للتاريخ … ولا تقولون ودية ما عندنا شيء ودي كل شي محسوب».

وشهدت النسخة الحالية من كأس موسم الرياض 2024 مشاركة نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى جانب قطبي العاصمة السعودية الرياض، الهلال والنصر.

وتنحصر المنافسة على كأس موسم الرياض 2024 بين الهلال والنصر عندما يلتقيان في ختام البطولة، يوم الخميس الموافق 8 فبراير الجاري.

وشهدت المباراة الأولى من البطولة فوز الهلال على إنتر ميامي، بنتيجة 4-3، قبل أن يقوم النصر بتلقين الفريق الأمريكي درساً كروياً قاسياً ويهزمه بنتيجة 6-0.

النصر يتصدر جدول البطولة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وفارق أهداف «+6»، يأتي خلفه الهلال في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وفارق أهداف «+1»، بينما يتذيل إنتر ميامي جدول الترتيب برصيد 0 نقاط وفارق أهداف «-7».

وكانت النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت يناير 2023 شهدت مشاركة فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، بقيادة ليونيل ميسي أيضًا، وحينها انتهت المواجهة لصالح البي إس جي بنتيجة 5 – 4، في حضور نيما ردا سيلفا وكيليان مبابي وسيرجيو راموس رفقة الفريق الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى