أهم الأخبارالكرة المحلية

صورة | الأول مرة منذ خماسية النصر.. بنزيما يظهر في تدريبات الاتحاد

شارك المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما؛ محترف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في التدريبات لأول مرة منذ أكثر من شهر، حيث ابتعد عن قلعة النمور وسافر خارج المملكة عقب الهزيمة الثقيلة على يد فريق النصر، بنتيجة 2-5، يوم 26 ديسمبر الماضي، في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة دوري روشن للمحترفين.

وكان نادي الاتحاد قد حدد موعد عودة بنزيما، إلى التدريبات الجماعية استعداداً لاستئناف منافسات الموسم الحالي 2023-2024 عقب فترة التوقف بسبب مشاركة المنتخب الوطني بكأس أمم آسيا.

وأوضح الاتحاد أن بنزيما يواصل برنامجه التدريبي الخاص تمهيداً لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية، وهو ما حدث اليوم الإثنين.

واكتفى الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بنشر صورة لكريم بنزيما من الحصة التدريبية؛ وعلق عليها: «KB9».


أفضل لاعب في العالم 2022، والذي انتقل إلى صفوف الاتحاد الصيف الفائت قادمًا من ريال مدريد، دافع عن ألوان النمور في 20 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 1685 دقيقة، وقّع خلالها على 12 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ويعيش الاتحاد فترة عصيبة مؤخرًا، حيث تراجع إلى المركز السابع على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، بعد مرور 18 جولة ، بعدما تكبّد 3 هزائم تواليًا في المسابقة أمام ضمك والرائد والنصر، وتلقت شباكه 11 هدفًا.

وقد استعاد الاتحاد جزء من توازنه مؤخراً بتحقيقه فوز كبير على الفيصلي بنتيجة 4-0، مساء الأحد، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليكتمل بذلك عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي حيث التحق بفرق الهلال والنصر والخليج.

مدرب النصر السابق.. الكرواتي يورشيتش على أعتاب الدوري المصري الممتاز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى