أهم الأخبارالكرة المحلية

عاجل | جاياردو يعلن تشكيل الاتحاد في مواجهة نافباخور بإياب ثمن نهائي أبطال آسيا

كشف الأرجنتيني مارسيلو جاياردو؛ المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة نافباخور نامانجان الأوزبكي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

الاتحاد يستضيف نافباخور نامانجان، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، عند تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إياب دور ثمن النهائي (دور الـ16).

وجاءت اختيارات جاياردو لتشكيل الاتحاد الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: حسن كادش – سعد الموسى – أحمد حجازي – فواز الصقور.
  • خط الوسط: فابينهو – نجولو كانتي – فيصل الغامدي – أحمد الغامدي.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما – عبد الرزاق حمد الله.

 

وفرض النمور التعادل السلبي على نافباخور في عقر داره، دون أهداف، في المباراة التي جرت الملعب المركزي في نامانجان، الخميس الفائت، لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي من المعترك القاري، ليتأجل الحسم إلى موعد الإياب في جدة.

طريق الاتحاد إلى ثمن نهائي أبطال آسيا

وكان الاتحاد بسط نفوذه على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في دور المجموعات، برصيد 15 نقطة من ست مباريات، بفارق 5 نقاط أمام المطارد سباهان أصفهان الإيراني الثاني والقوة الجوية العراقي، في حين بقي رصيد ايه جي ام كي الأوزبكي خاليًا من النقاط.

وفي المقابل حصل نافباخور على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، بفارق ثلاث نقاط خلف الهلال المتصدر، وحلّ ناساجي مازانداران الإيراني ثالثًا بست نقاط، في حين بقي رصيد مومباي سيتي خالياً من النقاط.

صور | كيف استعد الهلال لإسقاط سباهان الإيراني؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى