أهم الأخباردوري روشن السعودي

عاجل | «لهذا قررت التنازل».. «حمد الله» يكشف عن كواليس اشتباكه مع مشجع نهائي السوبر

تحدث المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، محترف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن كواليس اشتباكه مع أحد المشجعين على هامش المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر السعودي 2024.

الاتحاد خسر أمام الهلال، بنتيجة 1-4، في نهائي كأس السوبر، الذي أقيم على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، يوم الخميس 11 أبريل الجاري.

وأثناء مغادرة عبد الرزاق حمد الله لأرضية ملعب المباراة دخل في مشادة كلامية مع أحد المشجعين قبل أن يتطور الأمر بين الطرفين، حيث قام المهاجم المغربي برش المياه من قارورة بلاستيكية في يده تجاه المشجع الذي قام ضرب اللاعب، مرتين، بعصا كان ممسكًا بها.

فيديو | لا يعني أي شيء.. تعليق مثير من ماني على إهدار ركلة جزاء أمام الفيحاء

وقال حمد الله في تصريحاته صحيفة: «كانت مشكلة بسيطة، ولكنها أخذت حجمًا كبيرًا، كان تصرفًا سيئًا من هذا الشخص الذي لا يمثل أي طرف من جماهير الاتحاد أو النصر أو الهلال».

وأضاف: «لو صعدت القضية؛ كان هذا المشجع سيدخل السجن، ولكن لا يُمكن أن أكون أنا سببًا في سجن أي شخص».

وشدد حمد الله، على أنه تنازل عن تصعيد القضية، شهامة منه وليس ضعفًا، معربًا عن أمنيته بأن يتفرغ المشجع في المباريات، لتحفيز فريقه فقط، وعدم الدخول في مشادة مع اللاعبين.

وقال: «قررت التنازل عن الواقعة، وذلك ليس ضعفًا وإنما شهامة مني، لأنني أقدر ظروف الناس، ومن الممكن أنه كان يمر بظروف صعبة».

وتابع هداف الاتحاد: «إذا قمت بالتصعيد، لتسببت في سجن هذا الشخص لكنني لا أحب ذلك، ربما كان هناك بعض الأشخاص الذين سيتخذون قرارات أخرى».

واختتم حمد الله: «في النهاية نحن إخوة، وأتمنى أن هذه الأمور لا تتكرر مرة أخرى، وأتمنى أيضا أن يحضر هذا المشجع خلال المباريات المقبلة في الدوري، من أجل تشجيع الفريق الذي ينتمي له بصورة حضارية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى