الدوري الفرنسيأهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

باريس سان جيرمان يحدد موعد تلقي عروض شراء مبابي

حددت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موعد الاستماع إلى العروض المقدمة من أجل التعاقد مع نجم وقائد فريقها الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، تمهيداً للتخلي عن خدماته لصالح النادي صاحب أعلى سعر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد استبعدت مبابي من قائمة الفريق المسافر إلى اليابان وكوريا الجنوبية لخوض معسكر إعدادي خلال الفترة من 22 يونيو إلى 3 أغسطس.

صحيفة L’Équipe الفرنسية؛ أوضحت أن إدارة باريس سان جيرمان استقرت على فتح الباب أمام تلقي العروض من أجل مبابي بداية من يوم 31 يوليو الجاري.

وأضافت الصحيفة الشهيرة أنه لا توجد أي اتصالات بين باريس سان جيرمان وريال مدريد الإسباني، الذي يعتقد أنه أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات مبابي، مشيرة في الوقت نفسه إلى امتلاك النادي الفرنسي لعدة عروض من أندية أخرى ترغب في ضم اللاعب.

باريس سان جيرمان يستبعد مبابي.. رومانو: اللاعب خارج المشروع وللبيع

ويرتبط مبابي مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024؛ وهو يتضمن بند يسمح بتمديده لعام إضافي ولكن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً أخبر إدارة ناديه الفرنسي برفضه تفعيل هذا البند، ما دفعها للتفكير في بيعه هذا الصيف لتحقيق أقصى استفادة مالية منه وخوفاً من رحليه مجاناً.

ويدافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى