الدوري الفرنسيأهم الأخبارالكرة العالمية

باريس سان جيرمان يستبعد مبابي.. رومانو: اللاعب خارج المشروع وللبيع

قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي استبعاد نجم وقائد فريقه الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، من المعسكر الخارجي المقرر إقامته في اليابان استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.

ومن المنتظر أن يلتقي باريس سان جيرمان مع نادي النصر، يوم 25 يوليو، قبل أن يلتقي مع سيريزو أوساكا الياباني يوم 28 من الشهر ذاته، ثم إنتر الإيطالي يوم 1 أغسطس.

صور| استعداداً لمواجهة سان جيرمان والإنتر.. النصر يغادر إلى اليابان

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو؛ المتخصص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، أن كيليان مبابي لن يسافر إلى اليابان مع باريس سان جيرمان.

وأضاف رومانو إن قرار الاستبعاد جاء من قبل إدارة النادي، مشيرة أن ملاك باريس سان جيرمان يعتبرون مبابي خارج المشروع وللبيع.

ويرتبط مبابي مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024؛ وهو يتضمن بند يسمح بتمديده لعام إضافي ولكن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً أخبر إدارة ناديه الفرنسي برفضه تفعيل هذا البند.

ويدافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى