أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ميتروفيتش يزف خبراً ساراً لجماهير الهلال.. ويحدد موعد عودته إلى الملاعب

زف الصربي ألكسندر ميتروفيتش؛ هداف فريق الهلال الأول لكرة القدم، خبراً ساراً للجماهير الهلالية بشأن عودته إلى المشاركة في التدريبات تمهيداً للدفع في المباريات المقبلة من الموسم الحالي 2023-2024.

ويغيب ميتروفيتش في الوقت الحالي عن صفوف الهلال بسبب إصابة العضلة الخلفية منذ نهاية مارس الماضي.

ميتروفيتش صرح لشبكة Meridian Sport الصربية؛ قائلاً: «لحسن الحظ أن إصابتي لم تكن خطيرة، ولكني شعرت بالقلق عندما حدث ذلك».

إصابة ميتروفيتش

 

وأضاف: «كان التشخيص أنني سوف أغيب من 4 إلى 6 أسابيع، ولهذا السبب سافرت إلى بلغراد حيث كان لدي الفرصة للعمل لفترة أطول، مع أقصى قدر من التركيز على الإصابة».

وتابع ميتروفيتش: «لا يزال مُتبقيًا 7 أو 8 أيام على الأكثر آمل أن أكون جاهزًا بعد ذلك مباشرة لبذل قصارى جهدي والعودة إلى تسجيل الأهداف».

وأكمل: «بعد فتره تأهيل ناجحة في بلغراد سوف أعود إلى الرياض يوم الأحد و وفقًا للخطة».

إصابة ميتروفيتش

وحرص ميتروفيتش على الحديث عن مواجهة العين الإماراتي الماضية في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024 التي خسرها الهلال بنتيجة 2-4، وقال: «لقد شاهدت المباراة و كانت لدي الرغبة في دخول الملعب، أردت أن ألعب على الأقل للحظة واحدة».

وتمنى المهاجم الدولي الصربي أن يصحح الهلال الأوضاع في لقاء الإياب أمام العين ويبلغ نهائي دوري أبطال آسيا.

الهلال يستضيف العين، على ملعب المملكة آرينا، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي، ويحتاج الزعيم للفوز بفارق 3 أهداف من أجل خطف بطاقة التأهل إلى المشهد النهائي.

عاجل | «لهذا قررت التنازل».. «حمد الله» يكشف عن كواليس اشتباكه مع مشجع نهائي السوبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى