دوري روشن السعوديأهم الأخبار

ميتروفيتش يكشف عن أهدافه مع الهلال.. ويعلق على رحيل هندرسون

أعرف الصربي ألكسندر ميتروفيتش؛ هداف فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن امتنانه لزملائه في صفوف الزعيم بعدما ساعدوه على التأقلم سريعاً مع أجواء دوري روشن السعودي للمحترفين.

ميتروفيتش البالغ من العمر 29 عاماً انضم إلى الهلال قادماً من فولهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة قدرت قيمتها بـ52.60 مليون يورو، وبموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

ميتروفيتش صرح لشبكة Meridian Sport الصربية؛ قائلاً: «اللاعبون تقبلوني سريعاً كما لو كنا نعرف بعضنا البعض منذ زمن طويل».

ميتروفيتش - البريك
ميتروفيتش – البريك

وتابع الهداف الصربي: «الزملاء لقد ساعدونا كثيرًا.. ليس أنا فقط بل الجميع، فلا يمكن القول بأن لدى الشعب السعودي موقف عدائي تجاه الأجانب».

وأكمل ميتروفيتش: «من الجميل جدًا أن ترى مدى احترام السعوديين لثقافتهم، مثل شهر رمضان، وكم يبذلون من الجهد من أجله وهم يستمتعون به ويقدرونه كثيراً، هذا شي جميل حقًا».

وعن عدم تأقلم الإنجليزي هندرسون في الدوري السعودي رفقة فريق الاتفاق، قال ميتروفيتش:  «أراه أمراً طبيعياً في كرة القدم، وهناك نجوم لم يتأقلموا مع أجواء الدوري الإنجليزي، فالأمر طبيعي وحدث ويحدث وسوف يحدث في المستقبل».

هندرسون
هندرسون

وأردف ميتروفيتش حديثه بالكشف عن طموحاته مع الهلال في الموسم الحالي 2023-2024، قائلاً: «لقد حققنا كأس السوبر المحلي، يتبقى لنا بطولة الدوري المحلي ودوري أبطال آسيا بجانب كأس الملك».

ميتروفيتش شارك مع الهلال حتى الآن في 35 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها في إحراز 41 هدفاً، حيث سجل 33 هدفاً وقدم لزملائه 8 تمريرات حاسمة.

ميتروفيتش يزف خبراً ساراً لجماهير الهلال.. ويحدد موعد عودته إلى الملاعب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى