دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عاجل | ميتروفيتش: الهلال هو مانشستر سيتي آسيا.. وانتقلت إليه لهذا السبب

أعرب الصربي ألكسندر ميتروفيتش؛ هداف فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن سعادته باتخاذ قرار الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، وبالتحديد إلى قلعة زعيم الرياض، واصفاً الأخير بـ«مانشستر سيتي آسيا».

ميتروفيتش البالغ من العمر 29 عاماً انضم إلى الهلال قادماً من فولهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة قدرت قيمتها بـ52.60 مليون يورو، وبموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

وقال ميتروفيتش لشبكة Meridian Sport الصربية: «الهلال هو نسخه مانشستر سيتي في آسيا، وانتقلت إليه من أجل البطولات».

نيمار - الهلال
نيمار – ميتروفيتش

وأضاف: «عندما جئت إلى الهلال شعرت وكأنني هنا منذ عام أو عامين لقد ساعدني ذلك كثيرًا على التكيف بشكل أسرع في الملعب».

وواصل الهداف الصربي: «وصلني عرض الهلال كنت متحمسًا للغاية، كما أنني أتيت إلى مانشستر سيتي في أوروبا، الهلال في آسيا هو الفريق الذي سأسجل فيه الكثير من الأهداف وسأقاتل من أجل الجوائز».

وتابع ميتروفيتش: «الكثير من الأسماء الكبيرة انضمت إلى الدوري السعودي، هذا الدوري أصبح الآن أكثر تشابكًا ويتابعه الجميع من أنحاء العالم».

وأكمل: «عندما يشاهدون الناس مباريات الدوري السعودي فإنهم يقولون إنه دوري جيد، وعلى سبيل المثال مباراتنا ضد الاتحاد كانت النتيجة 3-1 ثم 3-4 في النهاية».

واختتم ميتروفيتش حديثه: «جلب بعض اللاعبين هو ما أحدث الازدهار في الدوري السعودي، كرستيانو رونالدو كان البداية ومن ثم أتى نيمار، كوليبالي، نيفيز  كثير من الأسماء جاءت إلى الدوري السعودي».

ميتروفيتش شارك مع الهلال حتى الآن في 35 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها في إحراز 41 هدفاً، حيث سجل 33 هدفاً وقدم لزملائه 8 تمريرات حاسمة.

ميتروفيتش يزف خبراً ساراً لجماهير الهلال.. ويحدد موعد عودته إلى الملاعب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى