أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

التشكيل الرسمي لموقعة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في كأس إنجلترا

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره تشيلسي، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023-2024.

لخلافة بيولي.. جاياردو على رادار ميلان الإيطالي في الصيف المقبل

وجاء تشكيل نادي مانشستر سيتي كالآتي:

  • حراسة المرمى: أورتيجا.
  • خط الدفاع: ووكر، ستونز، اكانجي، آكي.
  • خط الوسط: رودري، دي بروين، برناردو سيلفا.
  • خط الهجوم: جريليش، ألفاريز، فودين.
فيما جاء تشكيل نادي تشيلسي الذي أعلنه ماوريسيو بوكتينيو على النحو الآتي:
  • حراسة المرمى: بيتروفيتش.
  • خط الدفاع: جوستو، تشالوبا، تياجو سيلفا، كوكوريلا.
  • خط الوسط: كايسيدو، إنزو، كالاجير.
  • خط الخجوم: مادويكي، بالمر، جاكسون.

 

مانشستر سيتي ضد تشيلسي

مانشستر سيتي شق طريقه إلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي عقب التفوق في دور ربع النهائي على نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون رد، علمًا بأنه تفوق في دور ثمن النهائي على لوتون تاون، بستة أهداف مقابل هدفين.

على الجانب الأخر؛ تجاوز تشيلسي في دور ربع النهائي منافسه ليستر سيتي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي دور ثمن النهائي نجح في تحقيق الفوز على ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى مانشستر سيتي لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد وداع دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» من الدور ربع النهائي على يد ريال مدريد الإسباني؛ في المقابل، يستهدف تشيلسي المنتشي بفوزه الأخير على إيفرتون، حصد كأس الاتحاد لإنقاذ موسمه الصفري بعدما ودع كل البطولات الممكنة وأهدر فرصة المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

الموعد القنوات الناقلة

مانشستر سيتي يلتقي مع تشيلسي، على استاد ويمبلي الشهير بالعاصمة البريطانية لندن، مساء اليوم السبت عند الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث مجريات المواجهات عبر مجموعة قنوات beIN SPORTS الناقل الحصري لمنافسات بطولات كرة القدم الإنجليزية وعلى رأسها بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقد خصصت قناة beIN Sports HD 1 لنقل أحداث مباراة مانشستر سيتي مع تشيلسي بتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى