أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

القرار الصائب.. نيمار يكشف سر الموافقة على عرض الهلال

أبدى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، سعادته الغامرة بالانضمام إلى صفوف الهلال في ميركاتو الصيف الحالي، مشددًا على أن دوري المحترفين السعودي يمتلك الآن طاقة هائلة ولاعبين ذوي جودة عالية.

ونجح نادي الهلال في إضافة قطعة الكرز إلى كعكة ميركاتو الصيف، بعدما تعاقد مع قائد السيليساو نيمار دا سيلفا، قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2025، في واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. تحديد منافس النصر في الملحق الفاصل من أبطال آسيا

وتوالت ردود الأفعال العالمية على خبر انتقال نيمار جونيور إلى الهلال، ليلحق بركب النجوم في المسابقة التي صنعت حالة من الزخم في ميركاتو الصيف، فيما رحبت رابطة دوري المحترفين بانتقال هداف البرازيل التاريخي، معقبة: «أحدث صفقات موسم دورينا الاستثنائي.. نيمار وصل بألوان الهلال».

وفي أول تصريح بعد الانتقال إلى صفوف الهلال، اعترف نيمار، في تصريحات أبرزتها رابطة دوري روشن للمحترفين: «لقد حققت الكثير في أوروبا واستمتعت بأوقات خاصة، لكنني أردت دائمًا أن أكون لاعبا عالميًا، وأختبر نفسي بتحديات وفرص جديدة في أماكن مختلفة».


وأكمل نيمار: «أريد أن أكتب تاريخًا جديدًا، ولدى دوري روشن للمحترفين طاقة هائلة ولاعبين ذوي جودة عالية في الوقت الحالي، لقد سمعت الكثير عن الدوري السعودي وهناك قائمة طويلة من اللاعبين البرازيليين الذين لعبوا في المملكة على مر السنين، لذلك أعتقد أنه المكان المناسب».

وختم نجم برشلونة لسابق تصريحاته: «الهلال عملاق ويملك مشجعين رائعين، وهو الأفضل في آسيا، هذا يعطيني شعورًا بأنني اتخذت القرار الصحيح في الوقت المناسب وانتقلت للنادي المناسب، أحب الفوز وتسجيل الأهداف، وأخطط لمواصلة القيام بذلك في السعودية ومع الهلال».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى