أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رسالة خاصة من الأمير الوليد بن طلال إلى نيمار

أعرب الأمير الوليد بن طلال، العضو الذهبي لنادي الهلال، عن سعادته الغامرة بانتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف الزعيم في صفقة من العيار الثقيل، جاءت بمثابة درة التاج لميركاتو صيف ناري.

ونجح نادي الهلال في إضافة قطعة الكرز إلى كعكة ميركاتو الصيف، بعدما تعاقد مع قائد السيليساو نيمار دا سيلفا، قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2025، في واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا:

تعليق مثير من ناصر الخليفي بعد رحيل نيمار إلى الهلال

وكتب الوليد بن طلال، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أهلًا وسهلًا نيمار دا سيلفا.. نيمار هلالي».

ونشر رجل الأعمال السعودي مكالمة بالفيديو مع جناح البي إس جي ورئيس الهلال، بعد الكشف عن توقيع العقد الجديد، بعث خلالها رسالة خاصة إلى راقص السامبا: «أهلًا فهد بن نافل.. معك نيمار؟، مرحبا صديقي، كيف حالك؟ من الرائع رؤيتك هنا».


وأكمل الوليد بن طلال: «المملكة العربية السعودية الآن تعتبر الأولى في قارة آسيا، من يجلس بجوارك الآن هو المسؤول عن النادي الأفضل والأكبر في قارة آسيا والشرق الأوسط، نلتقي على خير ويسعدني تواجدك في الرياض، شكرا لك نيمار وفهد»، ليرد البرازيلي: «نعم، أعلم ذلك، وسأسعى لتحقيق النجاح والإنجازات معكم».

وأعلن النادي السعودي عن ضم المهاجم البالغ عمره 31 عامًا، بعقد يمتد لموسمين حتى صيف 2025، في الوقت الذي كشفت تقارير عن حصول البرازيلي على راتب قياسي قدره 300 مليون دولار، يمكن أن يصل إلى 400 مليون دولار بناءً على الإضافات.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان على نحو مفاجئ في صيف 2017، من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، حيث وقع قائد السيليساو عقدًا طويل الأمد من أجل البقاء في العاصمة الفرنسية حتى 2025.

وبصم جناح برشلونة السابق على 118 هدفًا في 173 مباراة مع النادي الفرنسي لحساب كافة المسابقات على 6 مواسم، وتوج بالعديد من الألقاب بينها خمسة للدوري المحلي، لكنه خرج تمامًا من حسابات المدرب الجديد لويس إنريكي، ليرحل عن حديقة الأمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى