أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بمساعدة رونالدو.. النصر يقترب من التعاقد مع مدافع برشلونة

تستهدف إدارة نادي النصر، التوقيع مع الفرنسي كليمنت لينجليت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، وذلك لتعزيز صفوف الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن مسؤولي النصر يعقدون غدًا الأربعاء، اجتماعًا مع إدارة برشلونة لمناقشة انتقال كليمنت لينجليت إلى صفوف العالمي.

وأشارت إلى نادي برشلونة يمني نفسه بإتمام تعاقد النصر مع المدافع الفرنسي، وذلك عن طريق إقناعه بمزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم العالمية، من أجل الحصول على أموال بيعه لحل أزمة النادي الكتالوني المالية.

وأوضحت أن نادي برشلونة لم يسجل مدافع الفريق في قائمة الفريق ببطولة الدوري الإسباني، بسبب الأزمات المالية التي ضربت البلوجرانا في الآونة الأخيرة.

ويطمح برشلونة إلى فك الارتباط سريعًا مع المدافع الفرنسي، الذي يرتبط بعقد في كامب نو حتى صيف 2026، من أجل فتح الباب أمام جلب أحد الثنائي جوشوا كيميتش قائد بايرن ميونخ الألماني، أو زوبيميندي مدافع ريال سوسييداد، بناء على توصية تشافي هيرنانديز.

النصر الذي يضم كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا من الموسم الفائت، يطمع في ميركاتو تاريخي، بعدما نجحت إدارة مسلي آل معمر حتى الآن، في التعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش، وساديو ماني، وسيكو فوفانا، وأليكس تيليس، وبات لينجليت قريبًا من اللحاق بهذا الجلاكتيكوس الناري.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى