أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«النصر بمن حضر».. الاتفاق يرد على تغريدة رونالدو

رد الحساب الرسمي لنادي الاتفاق عبر موقع «تويتر»، على تغريدة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك بعد المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وكان رونالدو قد كتب باللغة العربية عبر حسابه على «تويتر»: «النصر بمن حضر»، من أجل تحفيز اللاعبين لمواجهة الاتفاق؛ حيث غاب عنها رونالدو بداعي الإجهاد.

وقال نادي الاتفاق ردًا على تغريدة رونالدو: «عندما يكون في صفوفك فارس، يأتيك النصر»، وذلك بعد تحقيق الفوز على العالمي بهدفين مقابل هدف، في أولى مباريتهما في بطولة دوري روشن للمحترفين.

نجح فريق الاتفاق في قلب الطاولة على ضيفه النصر بعدما فاز عليه بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2022-2023، مساء الإثنين على استاد الأمير محمد بن فهد.

ودخل النصر المباراة وهو يفتقد العديد من نجومه على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قرر المدير الفني لويس كاسترو استبعاده عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الهلال، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023.

كما قرر المدرب البرتغالي استبعاد أيضًا كلًا من أليكيس تيليس وعلي لاجامي وعبدالله مادو وسلطان الغنام وبروزفيتش وفوفونا وآندرسون تاليسكا من التشكيل للحصول على الراحة.

وافتتح النصر التسجيل أولاً عن طريق نجمه الجديد السنغالي ساديو ماني عند الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني؛ قلب الاتفاق الطاولة بتسجيله هدفين متتاليين عن طريق روبين كايسون وموسى ديمبيلي عند الدقيقتين 47 و53.

 

فيديو| الاتفاق يقلب الطاولة على النصر ويسقطه بثنائية في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى