دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

النصر والأهلي يتسابقان للتعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري

كشفت تقارير صحفية عالمية عن دخول المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، ضمن اهتمامات ناديي الأهلي والنصر، بهدف التعاقد معه بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

وأفاد موقع «CalcioMercato» الإيطالي؛ أن إدارة نادي النصر دخلت في مفاوضات مع أليجري لتولي مهمة تدريب فريقه الأول، بدلاً من الكرواتي دينكو إيليشيتش الذي يتولى المهمة بشكل مؤقت بدلاً من المقال الفرنسي رودي جارسيا.

وفي نفس الإطار؛ أكد موقع «Idiski Times» الجنوب أفريقي أن إدارة الأهلي تدرس إمكانية الاستغناء عن المدرب بيتسو موسيماني، والتعاقد مع مدير فني أوروبي بدلاً منه.

وأضاف أن إدارة الأهلي لديها شكوك حول مستوى الفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادة موسيماني، مشيراً أنها تواصلت مع عدة مدربين في الفترة الأخيرة، من بينهم ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس.

فيديو | إجابة حاسمة.. «السومة» يعلق على إمكانية عودته إلى الأهلي

ونحج الأهلي مؤخراً تحت قيادة موسيماني في العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين مجدداً وذلك قبل 4 جولات من نهاية منافسات دوري الدرجة الأولى «دوري يلو».

بينما يحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين موسم 2022-2023؛ برصيد 57 نقطة وبفارق 5 نقاط خلف الاتحاد متصدر الترتيب برصيد 62 نقطة.

على غرار كبار أوروبا.. النصر يطير إلى اليابان في جولة آسيوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى