أهم الأخباردوري روشن السعودي

عاجل | فهد بن عبدالعزيز العجلان يعلن نيته الترشح لرئاسة نادي ⁧‫النصر

يعتزم عضو نادي النصر الذهبي؛ فهد بن عبدالعزيز العجلان، الترشح لتولي منصب رئيس مجلس إدارة قلعة العالمي.

فهد بن عبدالعزيز العجلان يستعد حالياً لتجهيز ملفه الانتخابي تمهيداً للكشف عن قائمة أعضاء مجلس إدارته، خلال الأيام القادمة.

ويأتي فهد العجلان برؤية وخطة مستقبلية قائمة على استراتيجية واضحة هدفها إعادة النصر إلى منصات التتويج، وبالتحديد فريق كرة القدم الأول الذي يسعى لإعادة بناءه وتقوية صفوفه أملاً في المنافسة بقوة على جميع الألقاب المحلية والقارية.


واعتاد العجلان الوقوف بجوار النصر ودعمه معنوياً ومالياً في أكثر من مناسبة، وكان آخرها تقديمه مليون ريال كدعم لخزينة العالمي قبل بداية الموسم، وبالتحديد في أغسطس الماضي.

وسبق لفهد العجلان أن تولى نائب رئيس مجلس إدارة النصر، وكذلك الإشراف على فرق الناشئين والشباب في النادي، وقد حقق معه العالمي العديد من الإنجازات بمختلف الفئات السنية.

من هو فهد العجلان؟

بعيدًا عن اسهامات العجلان في الساحة الرياضية بشكل عام والدعم غير المحدود لنادي النصر على وجه الخصوص، يعد العجلان واحدًا من أهم رجال المال والأعمال في المملكة العربية السعودية.

ويشغل المرشح المحتمل لرئاسة لنادي النصر، منصب المدير التنفيذي لشركة العجلان وإخوانه، التي تعد واحدة من القلاع الاقتصادية في المملكة.

ويمثل فهد أحد أضلاع النجاح في عائلة العجلان التجارية التي نجحت في ترسيخ أقدامها على خريطة الاقتصاد الوطني السعودي، منذ بدأت استثماراتها قبل نحو خمسة عقود لتصنع واحدة من أبرز الشركات المحلية الرائدة في تصنيع الملابس التقليدية والجاهزة للرجال، في منطقة الخليج والشرق الأوسط، قبل أن يتمدد مجال عملها ليشمل العقارات والصناعة والطاقة والتقنية المالية وغيرها.

النصر
النصر

موسم صفري

واقترب العالمي من موسم صفري جديد رغم التدعيمات الكبيرة في ميركاتو الصيف الفائت، بعدما خرج من دوري أبطال آسيا على نحو مخيب، على يد العين الإماراتي لحساب الدور ربع النهائي.

خيبات الموسم الحالي لم تتوقف عند هذا الحد، حيث باتت المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين صعبة للغاية نظريًا في ظل فارق النقاط الكبير خلف المتصدر اللدود الهلال، والذي بلغ 12 نقطة كاملة قبل 10 جولات من ختام الموسم.

ويعيش النصر حالة من انعدام الوزن، حيث يتمسك بأمل إنقاذ الموسم عندما يصطدم مع الخليج، لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في الوقت التي تبدو أيام المدرب البرتغالي لويس كاسترو أيضًا معدودة، من أجل إتاحة المجال لجلب مواطنه المخضرم جوزيه مورينيو.

وحرّك فريق الهلال عداد النقاط إلى النقطة 68، ليبقى في صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، من 24 جولة، موسعًا الفارق أمام المطارد المباشر النصر إلى 12 نقطة، حيث ذاق العالمي طعم الفوز في 18 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 4 هزائم حتى الآن.

خطوة واحدة تفصل مسلي آل معمر عن مغادرة النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى